طارق لطفي يلجأ لـ طبيب نفسي في الحلقة الأولى من "مذكرات زوج"

الحلقة الأولى من مذكرات زوج
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “مذكرات زوج”، وهو من بطولة الفنان طارق لطفي، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، العديد من الأحداث.

بدأت الحلقة رؤوف –طارق لطفي– وهو في ” البانيو”، ويوجد شخصا ما يخنقه، ولكن يتضح أن هذا مجرد حلم، ومن ثم نعلم أن رؤوف يعمل كابتن مراقبة في المطار.

نرشح لك: كوميدي ووطني وتاريخي.. أبرز ملامح مسلسلات المتحدة في رمضان 2023

يذهب رؤوف إلى المنزل فيتبين أن زوجته شيرين -عائشة بن أحمد- تسيطر على زمام الأمور في المنزل، ويبدوا أن رؤوف يعاني من تسلط زوجته.

وينشأ خلاف بعد ذلك بين شيرين ووالدها لأنه تزوج دون رغبتها، وبسبب انشغالها في هذه المشكلة لا تتذكر شيرين عيد ميلاد والدة رؤوف، ومن ثم يطلب منها رؤوف أن تهنئها عبر الهاتف لكنها تنسي مرة أخرى.

تعود ابنة خالة رؤوف إلى مصر، التي كانت تجمعه علاقة حب بها قبل زواجه، ويذهب رؤوف لصديقه ليشكي له حاله بأن زوجته لا تهتم لأمره، وأنه يعاني من الكوابيس أثناء النوم، فينصحه صديقه بزيارة طبيب نفسي، ويدعوه لحفل توقيع، فيذهب رؤوف إلى الحفل ولكنه لم يقتنع بكلام الطبيب.

وفي نهاية الحلقة الأولى، يقوم رؤوف بإصلاح المصباح الكهربائي المعطل في منزله رغم رفض شيرين زوجته أن يصلحه بنفسه إلا أنه لم يلتفت لكلامها وقرر إصلاحه ليصاب بصعق كهربائي، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى.

أبطال مسلسل “مذكرات زوج”

طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وسماء إبراهيم.

قصة مسلسل “مذكرات زوج”

مأخوذ عن كتاب “مذكرات زوج” الصادر عام 1984 للكاتب أحمد بهجت، ويرصد بشكل ساخر يوميات زوج مقهور من زوجته المتسلطة حتى يتعرض للطرد منها ومن أجل البحث عن حل، اتجه للبحث عن طبيب نفسي يساعده في حل مشاكله الزوجية.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023