أمير كرارة يتوعد أحد التجار ومي عز الدين تخطط لمشروعها.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "سوق الكانتو"

عرضت قبل قليل، الحلقة الأولى من مسلسل “سوق الكانتو”، الذي ينافس ضمن الموسم الرمضاني عبر شاشة dmc.

وفي بداية الحلقة ظهر الفنان أمير كرارة الذي يجسد دور “طه القماش”، وهو يجلس في أحد البارات ويقامر مع بعض الإنجليز، إلا أنه سرعان ما يدخل في شجار قصير مع رجل مصري اتهمه بالنصب في اللعب.

نرشح لك: شاهد.. إعلان “أورانج” “باب رزق” بصوت حسين الجسمي

فيما ظهرت الفنانة مي عز الدين، التي تجسد دور “راوية”، وهي تعمل في أتيليه للملابس الراقية، حيث كانت تساعد زميلتها على ارتداء فستان استعداد لعرضه على إحدى السيدات، التي أعربت عن إعجابها به و بأناقته قبل أن تشتريه.

وخلال نفس المشهد، كشفت “راوية” عن رأيها في تصميمات الملابس التي يعرضها الأتيليه، حيث وصفتها بأنها موضة قديمة، موضحة أن الموضة الجديدة التي يتجه لها العالم أقل تكلفا وأكثر بساطة مما يبيعونه لسيدات المجتمع الراقي.

فيما دخل “شحاته” الذي يجسده الفنان محمود البزاوي، في شجار مع “عوض” بسبب غرق بضاعته، ليتدخل “طه” مؤكدا على أنه لن يترك حقه، ليرسل أحد صبيته ليبحث عن البضاعة التي زعم بأن “رشاد” الذي يجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، سرقها وأخفاها.

وتخطط “راوية” لافتتاح أتيليه خاص بها بمشاركة اثنين آخرين يعملان معها في نفس الأتيليه السابق ذكره، إذ قررت أن تطرح إعلان في إحدى الصحف تقول فيه بأن “مدام يوجيت عادت من باريس ومعها أحدث الفساتين والمعاطف”، إلا أنهم يدخلون في حيرة من أمرهم ويبحثون عن سيدة تتظاهر بأنها “مدام يوجيت”.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، ومي عز الدين وكمال أبورية وفتحي عبدالوهاب وعبدالعزيز مخيون ومها نصار وثراء جبيل وسلوى عثمان، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول طاهر الحسيني الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز، قاده هروبه للاختباء والعمل في سوق الكانتو، وبعد انتقامه لزملائه يبدأ رحلة صعود يتحول فيها إلى أحد كبار السوق، في رحلة تبدأ من 1946 إلى 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 

الحلقة الأولى من سوق الكانتو