خالد يوسف يوضح كيف أقنع محمد منير بغناء تتر "سره الباتع"

كشف المخرج خالد يوسف، عن كواليس إقناعه للفنان محمد منير بغناء تتر مسلسل “سره الباتع المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

قال “يوسف” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر شاشة “الحياة” ويقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، إن الفنان محمد منير عندما سمع لحن الأغنية ورأي المشاهد التي ستوضع على اللحن وافق فورا على غناء تتر مسلسل “سره الباتع”.

نرشح لك: 8 مسلسلات مصرية على “روتانا دراما”

تابع: “محمد منير مجرد ما سمع اللحن من وليد سعد ووريته المشاهد اللي هحط عليها الأغنية جوا المسلسل، وافق فورا”.

أشار: “فاضل يومين تصوير بس وهنخلص، النهاردة وهناخد بكرة إجازة أول يوم رمضان، وهصور آخر يوم، تاني يوم رمضان”.

أبطال مسلسل “سره الباتع”

أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

قصة مسلسل “سره الباتع”

دراسة عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.

مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال.