شاهد.. بكاء وتأثر رضوى الشربيني في آخر حلقات "هي وبس"

بكاء رضوى الشربيني
تأثرت الإعلامية رضوى الشربيني خلال الحلقة الأخيرة من الموسم الحالي من برنامجها “هي وبس“، المذاع عبر شاشة “cbc سفرة”.

وبكت “الشربيني” بعد ذكرها لوالدتها الراحلة، ووجهت رسالة لمتابعات البرنامج طلبت منهن فيها مسامحة كل من أذاهم وأخطأ في حقهم.

بكاء رضوى الشربيني

وقالت: “اتكلمي مع ربنا وادعي له باللي انتي عايزاها في الدنيا والآخرة، اتكلمي معاه عن الناس اللي سابتك وسابت حياتك وتوفاها الله، وأد إيه هما وحشينك، وهو هيصبرك ويربط علي قلبك، كلميه عن أذية الناس ليكي”.

وأكدت في كلماتها مع الفتيات والسيدات من مشاهدات البرنامج ” حاولي تسامحي وتعدي واعرفي ان الدنيا لاهي سوداء اوي ولا بيضاء اوي، ولا هتفضلي حزينة طول الوقت او مبسوطة طول الوقت، أو فاشلة او ناجحة المهم أن تتذكري دائما أن يقيني بالله يقيني” مشيرة إلي أن العبادة والدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بيقين أنه سيحقق ما نتمناه، وأن رمضان كان السبب في ظهور رضوي الشربيني منذ 7 سنوات، حيث أنها أطلت على الجمهور من خلال هذا البرنامج بعد دعائها في رمضان.

وطالبت جمهورها من الفتيات بالعمل مهما كان الموقف الصعب الذي تمر به، سواء كانت مريضة او مقهورة أو حزينة، أو ايا كان السبب، وقالت “أنا باشتغل طول الوقت، فالعمل عبادة، وعندي يقين تام أنه لو اتقفل باب فيه ابواب تانية بتتفتح، وشهر رمضان جاي، ادعي له يارب افتحي لي باب وعشرة وعشرين”.

وختمت رضوي الحلقة برسالة خاصة لجمهورها قائلة ” أنا احترمكم قبل ما أكون بحبكم، وانتوا كلكم ليكم فضل كبير عليا طول اليوم، وكل يوم لمدة 7 سنين، وباشكر ربنا عليه، ولكم مني كل الحب والتقدير”.

نرشح لك: ويجز: لا أحب الظهور الإعلامي.. وهذه فلسفتي الخاصة في كلمات أغنياتي

في سياق منفصل، انتقد الفنان الشاب محمود ياسين مؤخرا تصريح الإعلامية رضوى الشربيني، بشأن أنها تدافع عن بني جنسها، ولن تدافع عن الرجال.

كانت رضوى الشربيني، قالت في بث مباشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “أنا بدافع عن بني جنسي، المختل بس هو اللي بيدافع عن أي جنس آخر.. هو أنا ديناصور! هو أنا راجل عشان أدافع عنكم؟!

من جانبه رد محمود ياسين على ذلك التصريح، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “إيه موضوع بني جنسي ده؟ هي حرب؟ أنا كـ راجل عادي هدافع عن أي ست لو ليها حق في أي حاجة، هل ده معناه إني مش راجل؟ هو إحنا مش أعداء الراجل ده جوزك وأبوكي وابنك مش بني جنس آخر.. كفاية ترويج لمعتقدات خاطئة وخلق حروب وهمية”.