تأجيل دعوى روتانا ضد شيرين عبد الوهاب لـ 25 مارس

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة تأجيل دعوى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المقامة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى جلسة 25 مارس الجاري، وذلك للنطق بالحكم.

واتهمت شركة “روتانا” الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدم التزامها ببنود تعاقدها معها، وطالبتها بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، مما أدى إلى نشوب خلاف وأزمة كبيرة بينهما.

نرشح لك: سبب تعديل بوستر مسلسل “اكس لانس” لـ محمد سعد


ووجهت شيرين إنذارًا للشركة، اتهمتها فيه باستغلال صوتها بكافة الطرق المسموعة في ألبومين، مؤكدة أنه يحق لها إنهاء العقد دون أي مسؤولية عليها، لأن العقد تضمن في بنده الثامن أن مدة تعليق التنفيذ لا تزيد على ستة أشهر وإذ لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة، يحق لأي من الطرفين إنهاء العقد دون مسؤولية عليه من قِبل الطرف الآخر.

في سياق منفصل، رد الفنان حسام حبيب مؤخرا على الشائعات المتداولة خلال الساعات الماضية بشأن اختفاء زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وإلغاء متابعتها له على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بسبب وجود خلافات بينهما.

قال “حبيب” لـ “ET بالعربي” إن تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، مضيفا: “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”.

كما أكد أنّ شيرين عبد الوهاب لم تُتابعه عبر حسابه على “إنستجرام” من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مُجددًا في شهر نوفمبر الماضي.

ووجه حسام حبيب، رسالة للجمهور، قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد”.