تفاصيل تعاون محمد منير ومحمد رحيم في تتر "عملة نادرة"

كشف الملحن محمد رحيم تفاصيل تعاونه مع الفنان محمد منير في أغنية تتر مسلسل “عملة نادرة”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

قال “رحيم” خلال تسجيل صوتي مع “ET بالعربي“، إن الفنان محمد منير من أقرب الفنانين والأصدقاء لقلبه، وتعاون معه في عدد من الأغاني الناجحة كأغنية “يونس”، و”يا حمام”، و”قلبي مايشبهنيش”، وغيرها من الأغاني التي كان أغلبها أيضا من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي.

نرشح لك: بصوت محمد منير.. شاهد برومو مسلسل “عملة نادرة” لـ نيللي كريم

أضاف: “أتمنى من كل قلبي أن ينال العمل إعجاب الجمهور، لأننا بذلنا مجهود ضخم جدا فيه، ولازال العمل مستمر حتى الآن ولعدة أيام أخرى أيضا”.

وأكد سعادته بالتعاون مع المخرج ماندو العدل، بعد تعاوانات سابقة كمسلسل “قضية رأي عام”.

وكان المخرج محمد العدل “ماندو” أعلن أن الفنان محمد منير سيغني تتر مسلسل “عملة نادرة”، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وهو من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي.

نشر “العدل” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعه بالفنان محمد منير والدكتور مدحت العدل والمنتج جمال العدل والملحن محمد رحيم،معلقًا “الكينج محمد منير يغني تتر مسلسل عملة نادرة من كلمات الشاعر العظيم الراحل عبد الرحمن الأبنودي، و ألحان حبيبي الفنان الكبير محمد رحيم.. شرف عظيم يا كينج والله “.

مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، محمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.