بصوت محمد منير.. شاهد برومو مسلسل "عملة نادرة" لـ نيللي كريم

دينا رحمو                          برومو مسلسل عملة نادرة

طرحت شركة العدل جروب، البرومو الرسمي لمسلسل “عملة نادرة”، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، من بطولة الفنانة نيللي كريم.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للعدل جروب على موقع “فيس بوك” البرومو الرسمي، معلقة: “لما ربنا يديكي عيل وتحسي أنه مالوش غيرك.. لو مالكيش ضوافر تطلعلك مخالب”.. البرومو الرسمي لمسلسل عملة نادرة.. رمضان 2023.. العدل جروب”

نرشح لك: علي الطيب يكشف تفاصيل قصة حبه لـ نيللي كريم في مسلسل “عملة نادرة”

بدأ البرومو بغناء الفنان محمد منير، ثم ظهرت نيللي كريم وهي محتجزة داخل إحدى الغرف التي تشبه الزنزانة، وتقول: “عبد الجبار راجل مفتري عايز يقتلني أنا وولدي”.

وفي مشهد آخر يقول الفنان جمال سليمان الذي يجسد شخصية عبد الجبار: “عايزنها حرب.. أنا عبد الجبار وناري هتحرق النجع باللي فيه”، ليأتي رد الفنانة ندى موسى: “لو اتحرق النجع باللي فيه ده هيغير كلام الناس في حاجة؟”.

ويظهر جمال سليمان وهو يصفع نيللي كريم بقوة، ويشير البرومو إلى الصراع الذي ستشهده حلقات المسلسل بين شخصية “عبد الجبار” وشخصية “نادرة” التي تؤديها الفنانة نيللي كريم، حول أمر ما أثير في النجع بسبب “نادرة” وهو ما خلق الصراع، وظهر عدد آخر من الفنانين مثل جومانا مراد وندى موسى وكمال أبو رية وأحمد عيد وغيرهم.

مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، محمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.