ياسر جلال: "علاقة مشروعة" مسلسل مختلف

تحدث الفنان ياسر جلال، عن كواليس تحضيره لشخصيته في مسلسل “علاقة مشروعة”، والذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2023.

قال “جلال” خلال لقاء طرحته شركة “Media Hub”، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، إن المسلسل مختلفا، ولم ير مثله في مصر من قبل، ومشوق، والبناء الدرامي له مبهر.

نرشح لك: يتناول تأثير الخلافات الأسرية.. شاهد برومو مسلسل “علاقة مشروعة”

أما عن الصفات المشتركة بينه وبين الشخصية فقال إنه رجل شرقي ورومانسي، ولكن ليس رجل أعمال في الحقيقة، ويمكن أن يثق في الناس بسهولة كبيرة.

أما عن رأيه في التمثيل مع الفنانة مي عمر، فأردف: “مي عمر أنا أما بشتغل معاها ببقى مبسوط، لأنها صديقتي جدا، وأختي، وبتحب شغلها أوي، وأنا بحب الفنان اللي بيحب شغله، هي موهوبة، وعندها جرأة في اختيار الموضوعات وحماس رهيب وبتتطور كممثلة وفيه بينا كيميا حلوة، وهي في العمل ده مختلفة تماما”.

أما عن طقوسه اليومية قبل بدء التصوير فأكمل: “أول ما بوصل الصبح بشغل سورة الكهف، وبعدين أقعد أسمعها كلها وأنا بجهز، وبوصل بدري جدا قبل ساعة الحضور، وبحب أهزر لأني بكون مذاكر يعني عامل الواجب، فببدأ أهزر مع زمايلي عشان يكون الجو فيه مرح”.

 

ينافس مسلسل “علاقة مشروعة” للفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة “on”، ومنصة “WATCH IT“.

يعرض مسلسل “علاقة مشروعة” حصريا على شاشة “on“، ومنصة “WATCH IT“.

أبطال مسلسل “علاقة مشروعة”

ياسر جلال، ومي عمر، مراد مكرم، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل “علاقة مشروعة”

المسلسل يحارب فكرة الزواج الثاني وأثارها السلبي على الأسرة والعنف ضد المرأة من خلال الأحداث التي تبدأ بمشهد لشخص غايب عن الوعي ويحيط ذراعيه مادة كبيرة من الدماء بعد محاولته الانتحار وذلك بعد أن طلق زوجته وندمه على ذلك القرار وشعوره باليأس بعد محاولته إعادتها ورفضها لذلك.

ويعد ذلك اللقاء الثاني بين ياسر جلال ومي عمر بعد مسلسل “الفتوة” في رمضان 2020.