شبكة فالصو وتهديد بنشر الفضائح.. تفاصيل ترويها علا غانم عن زواجها الأخير

تفاصيل ترويها علا غانم عن زواجها الأخير
دينا رحمو

كشفت الفنانة علا غانم تفاصيل زواجها من عزيز حسن، موضحة أنها فوجئت من كم الأكاذيب المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت “غانم” خلال لقائها من برنامج “صبايا الشمس” مع الإعلامية ريهام سعيد المذاع عبر شاشة “الشمس” خلال حلقة اليوم، إنها تزوجت في عام 2005م، وذهبت لأمريكا بعد 12 سنة زواج، مؤكدة أنها لم تتزوج من مليونير كما يدعي البعض، ولكنه رجل مصري أمريكي

نرشح لك: علا غانم: زهقت من التمثيل وحسيت إني سخيفة

أضافت أنها تقابلت معه بمحض الصدفة في أمريكا، وكان يمتلك مطعم وبنزينة ولكنه قام ببيعهم قبل أن يلتقي بها، مؤكدة أنه كان مقيم في مصر بعد زواجهما.

استكملت أنه يكبر عنها بـ 16 سنة، ولكنها تزوجت منه لأنها كانت تحتاج في هذه المرحلة لوجود رجل في حياتها يساعدها في تربية بناتها ويدعمها في التمثيل، موضحة أنها استمرت 11 سنة دون زواج بعد انفصالها عن أبو بناتها، حيث تزوج خلال هذه الفترة مرة واحدة لمدة 6 شهور في جوازة فاشلة على حد وصفها.

تابعت أنه طلب الزواج منها في أول مرة تقابل معها في أمريكا، لأنهم ليسوا على دراية ببعضهم البعض بشكل كافي، ولا تستطيع الزواج إلا في مصر، وأنها في ذلك الوقت كانت مشغولة بتصوير فيلمها “حريم كريم”، و تصوير “أماكن في القلب”، مؤكدة أنها فوجئت بوجوده في مصر وعرضه للزواج مرة أخرى، مؤكدة أنه لم يعد زوجها منذ سنة 2018م.

أكدت أنها لجأت للظهور في هذا البرنامج بعدما نصحها محاميها بالرد على ما تم نشره مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: ” وجودي النهاردة بسب طلب من المحامي بتاعي أنه لازم تظهري وتتكلمي، لأن كل حدوته لها جانبين مختلفين”.

وأضافت: ” من أول لحظة في زواجي وأنا تحت خداع وكذبة كبيرة جدا، سلسلة بتكبر كل يوم، ابتدت بشبكتي الفالصو بعد شهر ونص أو شهرين اكتشفت انها زجاج، والتبرير، قالي: الظاهر إن الجواهرجي سرقني وكلها حاجات متتصدقش بس كنت عايزة استمر”.

وتابعت: “كان رافض أسيب التمثيل واخد إجازة عشان الشهرة والفلوس، وقالي إيه اللي يخليكي تمشي وتسيبي كل ده، هو كان شايف اني هنا امبراطورة، وانا كنت عايزة ابقى جنب ولادي”.

أردفت: “أنا كنت بتهدد بأن ممكن يتم نشر فضائح على السوشيال ميديا لو أنا استمريت في طلب الخلع”

علا غانم

وكانت الفنانة علا غانم، كشفت في وقت سابق تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها.