‎سوسن بدر: باسم سمرة مكسب فني وإنساني

سوسن بدر

ظهر الفنان باسم سمرة مع الفنانة سوسن بدر خلال لقاء صحفي، وهو يقبل يدها تعبيرا عن تقديره لها.

قال “سمرة” خلال لقائه مع برنامج “ArabWood “ موجها حديثه للفنانة سوسن بدر: “أنا بحترمك أوي وبحبك أوي.. ست الكل، أنا بحب سوسن أوي بجد دي أستاذتي”.

نرشح لك: مصطفى شعبان: أنا لست “بابا المجال” والمنافسة لا تهمني

بينما ردت “بدر”: “باسم مكسب على المستوى الإنساني والفني والشخصي، وبحب الأعمال اللي بكون معاه فيها أوي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

مسلسل “بابا المجال”، تدور أحداثه ضمن إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يُلقب باسم “بابا المجال”.

مسلسل “بابا المجال” من بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

 من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفرالعمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.