أحمد موسى: "بقى فيه فرق مبتخافش من الأهلي والزمالك"

عبّر الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من هزيمة نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء أمام فريق إنبي في الدوري الممتاز؛ وذلك بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها الأهلي أمام صن داونز، أمس السبت، بدوري أبطال أفريقيا.

تساءل “موسى” خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد“، قائلاً إنه طالما أن ذلك هو حال الكرة المصرية؛ وأكبر ناديين مصريين؛ فإن النتيجة ستكون عدم وجود كرة قدم؛ بعدما فقدت الفرق الروح، مؤكدًا أن إنبي قدّم مباراة فوز من بداية لعب اللقاء.

نرشح بك: سرقة فيلا محمد صلاح في مصر

تابع أحمد موسى: “الشوط الأول لمباراة الزمالك وإنبي سيء جدًا، إنبي سجل هدفًا استغل فيه سرحان دفاع الزمالك، أنا قعدت أدور على دفاع الزمالك، إنبي جاي يركز علشان يخلص الماتش ده؛ والنهاردة بقى فيه فرق مبتخافش من الزمالك أو الأهلي”.

أوضح أن الهدف الأول في الزمالك يستحق سيناريو؛ بعدما استطاع مهاجم إنبي إحراز الهدف بتمريرة بين قدمي حارس مرمى الزمالك، لافتًا إلى أنه إذا كان الزمالك يريد الفوز؛ فلابُد أن يطور أدائه للأفضل؛ بعدما قدّم لقاءً سيئًا أمام إنبي، وتلقى هزيمة بهدفين دون رد.

أضاف: “يا زيزو يا جزيري؟؛ مفيش جون تسجلوه وانتم بتلعبوا 96 دقيقة؛ مش قادرين تجيبوا جون لحفظ ماء الوجه؛ هل تأثر الزمالك بهزيمة الأهلي أمس؟، كان أمام الأبيض فرصة على طبق من ألماظ للفوز؛ لكنه تسبب في ليلة حزينة لجمهور الزمالك”.

استطرد: “بتعملوا في جماهيركم إيه؟، هو اللاعب مش عارف إن فيه جمهور محتاج يفرحه؛ يا أخي اتغلب بس قدم كرة، واعمل جمل وخلي عندك روح؛ فين الروح والكرة؟؛ مفيش أي حاجة؛ لما احنا بنتكلم كدة على حال أكبر فريقين؛ إذن كيف سيكون حال منتخب مصر!”.

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر لا يوجد بها لاعبين، حاليًا؛ لافتًا إلى أن الجماهير في حاجة للفرحة بعد تقديم أنديتها آداءً سيئًا أمام الفرق المنافسة، متابعًا: “مصطفى شلبي شاط الكرة جاتلي في المدينة؛ يا أخي اعمل بقيمة العقد بتاعك واسعدوا جمهوركم؛ للأسف مفيش كرة في الأهلي والزمالك”.