قصة مسلسل رشيد في رمضان 2023

قصة مسلسل رشيد

ينافس مسلسل “رشيد” في السباق الرمضاني 2023، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور، ويظهران خلاله بشخصيات جديدة ومختلفة عن أعمالهم السابقة.

قنوات عرض مسلسل رشيد

يعرض مسلسل رشيد على شاشة قناة “mbc مصر”، ومنصة “شاهد” طوال شهر رمضان 2023.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل الصفارة لـ أحمد أمين

أبطال مسلسل رشيد

مُسلسل “رشيد” من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل “المداح 3” لـ حمادة هلال

قصة مسلسل رشيد

تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويُزجّ به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولاً الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101 لـ آسر ياسين وعمرو يوسف

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل رشيد