قصة مسلسل جميلة في رمضان 2023

قصة مسلسل جميلة

ينافس مسلسل جميلة للفنانة ريهام حجاج في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة “الحياة” و”WATCH IT”.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل جميلة

يعرض المسلسل حصريا على شاشة “الحياة” ومنصة “WATCH IT”.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل “تحت الوصاية” لـ منى زكي

 أبطال مسلسل جميلة

مسلسل “جميلة” من بطولة ريهام حجاج، يسرا اللوزي، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أحمد وفيق، عبير صبري ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج العدل جروب ويتكون من 10 حلقات.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

قصة مسلسل جميلة

 تدور الأحداث حول جميلة خريجة كلية الحقوق، التي تحاول الموازنة بين عملها وبيتها، وتبحث عن الحق وتحارب الفساد، ولكن القدر يضعها في مأزق لا ذنب لها فيه، فكيف ستتصرف؟ وكيف ستتأثر حياتها به.

يذكر أن ريهام حجاج قدمت العام الماضي مسلسل “يوتيرن”، والذي شارك في بطولته كل من: عبيرصبري، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، أشار خلال مداخلة هاتفية في برنامج “التاسعة” أنهم أوشكوا على الانتهاء من تصوير مسلسل “جميلة”، وأن العمل سوف يقدم ما يحدث داخل الأسرة المصرية، وكيف تغيرت في ظل الأحداث الأخيرة.

نرشح لك- قنوات عرض مسلسل “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان

 مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023