شاهد جميع أهداف محمد صلاح الـ 129 مع ليفربول

أصبح محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما وصل للهدف 129 مع الريدز.

وسجل “صلاح” هدفين في الديربي الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد، والتي فاز فيها ليفربول بسباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأنفيلد” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

نرشح لك: بعد خلع قميصة.. محمد صلاح يثير التساؤلات حول استخدامه للحجامة

وبذلك تجاوز “صلاح” الرقم القياسي المسجل باسم روبي فاولر لاعب الريدز السابق، والذي هنأ “صلاح” بعد تحطيم رقمه القياسي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “تهانينا الحارة.. أسطورة ليفربول”.

وأعرب محمد صلاح، عن سعادته بعد تحقيق هذا الرقم القياسي، موضحا أن كان يسعى لتحقيق هذا الرقم منذ أن أنضم إلى نادي ليفربول، ويسعى أيضا لتحقيق الألقاب مع النادي.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح محمد صلاح، بعد هدفيه في مرمى مانشستر يونايتد، أول لاعب في نادي ليفربول يسجل في مانشستر يونايتد خلال 6 مباريات متتالية.

فيما يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، على تحقيق محمد صلاح لقب الهداف التاريخي لليفربول في الإنجليزي قائلا: “129 هدف رقم لا يصدق، أنه لاعب مميز يحظى بالتقدير من جانبنا.. سيتعجب الناس مما فعله محمد صلاح في المستقبل عندما ينظرون إلى الوراء”.