قنوات عرض مسلسل سره الباتع لـ أحمد السعدني

قنوات عرض مسلسل سره الباتع

ينافس مسلسل “سره الباتع” للفنان أحمد السعدني،والفنانة حنان مطاوع في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه على شاشة “on”.

قنوات عرض مسلسل “سره الباتع”

يعرض مسلسل “سره الباتع” حصريا على شاشة “on” و”on drama” بالإضافة إلى منصة “watch it”.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة لـ روبي

أبطال مسلسل “سره الباتع”

أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

نرشح لك-  قنوات عرض مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

قصة مسلسل “سره الباتع”

دراسة عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.

مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال.

نرشح لك – قنوات عرض مسلسل رسالة الإمام لـ خالد النبوي

مسلسلات رمضان 2023

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

 من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفرالعمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل سره الباتع