رحلة حاجب مسرحية "شاهد مشافش حاجة" من ممثل لـ طيار

مصطفى إدريس

كشف الفنان سامي جوهر، صاحب شخصية حاجب المحكمة بمسرحية “شاهد مشافش حاجة”، عن رحلته من الفن إلى الطيران، موضحا علاقته بالفنان عادل إمام وعائلته

قال “جوهر” في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري، بقناة “dmc”، إنه بعد أأن قام بدور حاجب المحكمة بالمسرحية، قرر أن يترك التمثيل ويسافر، مؤكدا على أنه يتخذ قراراته بسرعة ولا يتردد.

نرشح لك: شاهد.. البرومو التشويقي لمسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” لـ يسرا

أردف: “لما حبيت أمثل وقفت جنب الزعيم وعملت المشهد اللطيف ده، لكا حبيت أكتب في الصحافة كتبت في (روز اليوسف)، لما حبيت أشوف العالم قعدت في أول كرسي في الطيارة، ده توفيق من ربنا ومجهود مني”.

أشار إلى أن عائلته بها 3 طيارين لذلك هو يهوى أن يكون كابتن طيران، لافتا إلى أن يحب أن يتجول في العالم كله، والآن أحب سيناء ويسكن بها.

أكد على أنه عاد للتمثيل مرة أخرى في فيلم “حين ميسرة”، وفيلم “جرة قلم”، موضحا أنه عنده استعداد للتمثيل مرة أخرى.

أما عن علاقته بعائلة الفنان عادل إمام فقال: “رامي اتولد على إيدينا، وجزء خاص في حياتي علاقتي بيهم، ووالدة الزعيم لقبتني بسامي إمام ودي حاجة تسعدني”.
شاهد مشافش حاجة

والجدير بالذكر أن سامي جوهر، ممثل مصري أدى دور برعي الحاجب في مسرحية “شاهد ماشافش حاجة” عام 1976 ثم هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليدرس الطيران، وعمل طيارا ثم رئيس لقسم الضيافة بشركة الطيران الكويتي.