بعد دوره في "تامر وشوقيه".. سبب ابتعاد نضال الشافعي عن الكوميدي

دينا رحمو  نضال الشافعي

قال الفنان نضال الشافعي، إن بعض الأفراد لديهم تخيل خاطيء عن حياة الفنان، حيث يعتقدوا أنها مليئة بالسعادة والأموال الكثيرة، وهو ما حاول نفيه خلال مشاركته في حكاية “روليت”.

أضاف “الشافعي” خلال لقائه في برنامج “صباح العربية” المذاع عبر شاشة “العربية” حلقة اليوم الأحد، أن الفنان بني آدم لديه العديد من المشاكل الصعبة والقوية.

نرشح لك: نضال الشافعي: سعيد بعودة الأعمال التاريخية.. وهذه تفاصيل شخصيتي في “رسالة الإمام”

وعن مشاركته بكثرة في الأعمال الدرامية دون الكوميدية مثل بدايته، قال إن بداية مشاركته في عالم التمثيل من خلال دوره في المسلسل الشهير “تامر وشوقية” والذي استمر في تقديمه لمدة 5 سنوات، جعلته متخوفًا من أن يظل في تقديم الأدوار الكوميدية عن غيرها.

أردف: “طول الوقت بحاول أهرب من أني أتحط في صندوق “المضحكاتي بس”، لذلك توجهت لأداء الأدوار المركبة والشريرة وحققت نجاح كبير.

تابع: “كل لما بيجيلي دور كنت ببقى سعيد بالسكة دي، لأن القالب اللي كنت خايف أحط نفسي فيه بعدت عنه.. اللي خايف من العفريت يطلع له.. حطوني في حتة معينة”

يذكر أن حكاية “روليت” هي الحكاية الثانية من مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، والذي تم عرضه مؤخرًا على قناة “cbc”.

من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما محمود الوكيل وزوجته الممثلة شيرين زاهر، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.