صور.. حفل تامر حسني في جامعة عين شمس

تامر حسني

أحيا النجم تامر حسني مساء أمس الجمعة حفلا غنائيا ضخما لطلاب جامعة عين شمس بحديقة الأسرة في القاهرة الجديدة وسط أجواء عالمية من التجهيزات والحضور غير مسبوق لمختلف المراحل والكليات.

حضر تامر بصحبة شقيقه حسام حسني مرتديا ملابس كاجوال وكان في استقبالهما منظم الحفل ياسر الحريري بعدها صعد على خشبة المسرح مرددا أغنية “حبيتها يا ناس” من فيلمه الأخير “بحبك”، وبعدها حرص على توجيه التحية للطلاب لحفاوة الاستقبال.

نرشح لك: كلمات أغنية أجرة لـ مروان بابلو

وأشعل تامر وصلات الرقص المتتالية بعدد من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “مبطلناش إحساس”، “كل مرة”، “حلو المكان”، “يانا يا مفيش”، “ارجعلي”، “قسمة ونصيب” .. بالإضافة إلى معظم أغاني ألبومه الأخير “عشأنجي” منها ” خدنا مناعة” ، “أحلى كلام” ،” مابجيش بالطريقه دي” ، “زي الأيام دي” ، “سجل يا تاريخ” ، ” سواحنا” ،” ليه طله”.. بالإضافة إلى” ريمكس، ” بمشاركة الـ dj العالمي تامر يحيى.

كما ما تخلل الحفل تكريم تامر حسني من طلاب جامعة عين شمس وسط المزيد من أجواء الإثارة بالإضافة إلى استقباله لشباب من ذوي القدرات الخاصة على خشبة المسرح حيث التقط معهم الصور التذكارية بالإضافة إلى مشاركته بالغناء مع عدد من الأطفال من محبيه.

وفي ختام الحفل وجه تامر حسنى الشكر لجمهوره من طلاب جامعة عين شمس ومنظم الحفل ياسر الحريري “أمازون انترتينمنتس ” ووليد الحريري مصمم الإضاءة العالمي ومسرح مبهر لتامر فوزي وfire show أحمد عصام.