جويل مردينيان: برنامج "جويل بلا فلتر" ليس استعراضا للمظاهر.. وهذه رسالتي للنساء العربيات

دنيا شمعة    جويل مردينيان

تحدثت الإعلامية وخبيرة التجميل جويل مردينيان، عن نجاح الجزء الثاني من برنامجها الواقعي “جويل بلا فلتر”، وسعادتها بردود الأفعال ورسائل المتابعين من فتيات وسيدات بعد مشاهدتهن للحلقات الأولى من هذا الجزء.

شعارها الصدق مع الجمهور

قالت “مردينيان” خلال لقائها مع “إعلام دوت كوم“، إنها اعتادات أن تكون صادقة مع جمهورها في كل شيء، وأن تعرض لهم كل جوانب حياتها السيء منها قبل الجيد، معلقة: “بدي العالم يعرفوا عن حياة المشاهير العرب لأنه عمرهم ما شافوا ده، وأنا دايما بحب أكون الأولى وعندي الجرأة إني أكون الأولى اللي تقدم برنامج يعرض كل هالجوانب من حياتي”.

نرشح لك: جويل مردينيان: مصر مليئة بالطاقة الإيجابية

أردفت أنها أيضا ترى أن عرض مثل هذه المواقف من حياتها الشخصية، يعزز من تمكين المرأة العربية، حيث تقدم لهم نموذجا حقيقيا لقصة صعودها في عالم البيزنس ومؤسسات التجميل، كما تقدم لهم نصائح غير مباشرة في الموازنة بين الحياة العملية والحياة العائلية وتربية الأطفال، مضيفة: “كمان بوريهم إن أنا وزوجي متساويين في البيت.. مش هو الفرعون وأنا ست البيت وكلمته مسموعة وبس، ورغم وجودي بشغلي أغلب الوقت لكن بحاول أكون أم مثالية”.

استطردت: “أنا أريد أن يظهر هذا البرنامج شجاعتي، وأن نجاحي قد يبدو للبعض سهلا لكنه أخذ من حياتي وعمري الكثير”.

علاقة جويل بالأمهات

كما تحدثت “مردينيان” عن علاقتها بالأمهات والفتيات، وكيف عبرن لها عن امتنانهن وشكرهن لها بسبب تطرقها لمواضيع هامة تخص حياتهن العائلية، موضحة أنها تلقت عدد هائل من رسائل الشكر بعضها من أمهات يشكروها على فتحها موضوع التربية الجنسية، مؤكدة على أهمية هذا الموضوع لأنه يعزز الثقة بين الأم وأولادها ويضمن لها نشأتهم بشكل ناضج وسوي، وأشارت إلى كونها تعتبر نفسها “سندريلا” تحقق أحلام الفتيات وتزيد من ثقتهم بنفسهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam

جويل في مصر

أما عن علاقتها بمصر وزياراتها المتكررة للقاهرة في السنوات الأخيرة، قالت: “أنا زرت مصر أول مرة زمان مع براند عالمي كانوا عاملين عشاء قدام الأهرامات.. كانت تجربة مختلفة ومنظر ولا أروع، بعدها رجعت وفتحت فرع لمشروعي في مصر وصممت أزور الأهرامات تاني وأدخلها من جوه، ومن بعدها زرت مصر أكتر من مرة وروحت كشري أبو طارق وركبت فلوكة في النيل وأكلت ملوخية وشركسية لأول مرة.. أنا بحب مصر”.

جويل مردينيان

رسالة جويل للنساء

وعند سؤالها عن نصائح تريد توجيهها للسيدات والفتيات حول كيفية احتفاظها بجمالها وظهورها دائما بشكل جذاب ولافت، ردت “جويل”: “أنا مش بيهمني الشكل أوي.. مع إن عندي عيادات تجميل، لكن بحس إن الست جمالها في قوتها ونشاطها وإنجازاتها، يعني أنا كل ما بحقق نجاح بشوف نفسي أحلى وأجمل، لأنه لو بالشكل فيه بنات كتير أحلى وأصغر وأرفع مني.. عشان كده بقول لكل البنات مفيش أحلى من البنت الذكية اللي بتشتغل على نفسها”.

وأنهت حديثها مع “إعلام دوت كوم“، بتأكيدها أنها لا ترى برنامجها “جويل بلا فلتر” مجرد برنامج يستعرض حياة سيدة جميلة تزور أماكن مختلفة وتجرب أكلات جديدة من بلاد مختلفة، بل هو برنامج له صدى أبعد من ذلك بكثير.

جويل مردينيان جويل مردينيان