محمد سليمان عبد المالك يكشف تفاصيل مسلسل "مذكرات زوج" لـ طارق لطفي

كشف الكاتب محمد سليمان عبد المالك، مؤلف مسلسل “مذكرات زوج”، تفاصيل المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

قال “عبد المالك” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج “التاسعة“، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، إن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يناقش قضايا اجتماعية عن الزوج المصري، ذلك لأنه يرى أن الرجل مظلوم في الدراما المصرية، لذا يحاول المسلسل تحقيق التوازن بدون انحياز.

نرشح لك: طارق لطفي: غيران بسبب مسلسل “الحشاشين”

أضاف أن المسلسل يوضح نظرة جيله لمنظومة الزواج بشكل عام، ويعد تعاونه الأول مع الفنان طارق لطفي بالرغم من صداقتهما القوية، وخلال المسلسل يقدم “لطفي” شخصية مختلفة عن أدواره السابقة التي اتسمت بالقسوة والشدة.

مسلسل “مذكرات زوج” بطولة الفنان طارق لطفي، وعائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، وحازم إيهاب، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي الدرامية مسلسل “جزيرة غمام”، الذي عُرض في رمضان 2022، وشاركه في البطولة الفنانة مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، ووفاء عامر، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، ورياض الخولي، وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم عبدالعزيز مخيون، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجي.

وشارك الكاتب محمد سليمان عبد المالك في موسم رمضان 2022، بمسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، نور خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.