حسن الرداد: بحضر لفيلم سينمائي مهم.. أكشن كوميدي

أعلن الفنان حسن الرداد، عن خروجه من السباق الرمضاني المقبل، بسبب ضيق الوقت، والذي كان يستعد فيه لطرح مسلسل “محارب”، موضحا أنه يحضر لفيلم سينمائي حاليا من نوعية الأكشن الكوميدي.

قال الرداد خلال تسجيل صوتي لبرنامج “mbc trending“: “مسلسل (محارب) كنت بحضر له عشان ينزل السنة دي في رمضان 2023، المسلسل مكتوب بشكل هايل جدا كاتبه محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، مسلسل مهم جدا وبعتبره نقلة مختلفة في الدراما المصرية وصعب وضخم وتكلفته الإنتاجية كبيرة”.

نرشح لك: رمضان 2023.. قائمة المسلسلات على قنوات المتحدة

 

أضاف: “فيه مجموعة كبيرة من النجوم وكنا بنحضر بشكل كبير جدا لكن تحضير المسلسل بيتطلب وقت أكبر ولقينا إحنا مش هنكون جاهزين أو نصور المسلسل بشكل مريح، فكان رأي كل طاقم العمل إننا نأجله ونبدأ تصوير بعد رمضان بالتظبيط والتحضير مع مواعيد الفنانين كلهم عشان المسلسل ياخد وقته في التصوير ويبقى في عمل يليق بالمشاهد العربي 2024”.

أوضح: “أنا حاليا في تحضيرات لفيلم سينمائي مهم جديد وهو من نوعية الأعمال الأكشن كوميدي وهينزل السنة دي”.

يذكر أن أحداث مسلسل “محارب” تدور في إطار من الإثارة والأكشن، حول سائق ميكروباص، يواجه العديد من المواقف، ينتج عنها صراعات بين أبطال العمل.

مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، وفاء عامر، وآيتن عامر، وشيري عادل، وكريم عفيفي، وفاء عامر، ماجد المصري، سلوى عثمان، نورمحمود، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وكان آخر أعمال حسن الرداد، فيلم تحت تهديد السلاح، والذي شاركه البطولة فيه عدد كبير من النجوم منهم مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.