موعد حفل تامر عاشور ورامي جمال بـ نادي 6 أكتوبر

أعلن الفنان رامي جمال، عن موعد حفله المقبل، مع الفنان تامر عاشور بنادي 6 أكتوبر والذي من المقرر أن يكون يوم 3 مارس المقبل.    حفل تامر عاشور ورامي جمال

نشر “جمال” بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام: معلقا عليها: “استنوني مع اخويا النجم تامر عاشور في يوم ٣/٣ في نادي ٦ اكتوبر في حفله خزان الاحزان 😂الحجز عن طريق تيكتس مول”.

نرشح لك: تامر عاشور: عايز فتاة أحلامي تكون متدينة

وحسب موقع “تيكتس مول” فأسعار التذاكر ستكون كالتالي: 357 و557

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

حفل تامر عاشور ورامي جمال حفل تامر عاشور ورامي جمال

في سياق آخر حل الفنان تامر عاشور، ضيفا على برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، على “نجوم إف إم”، للحديث عن أحدث أغانيه، التي طرحها مؤخرا وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

قال “عاشور” عن سر الخلطة وراء نجاح أغانيه: “أنا بحب أركز في الأغنية ولحنها ومزيكتها وإذا كانت تليق عليّ أم لا، وعندنا جيل جديد من الملحنين والشعراء لديهم كلمات وألحان مختلفة، وأحيانا بيشوفوا رؤية في الأغنية تليق على المطرب أفضل منه”.

وعن أحدث أغانيه “بحبك وخايف”، أشار: “بحب في هذه الأغنية إن كلامها يمشي على مواقف كثيرة، كلامها جذبني أيضا، والأغنية ممكن يكون فيها كلام صعب شوية في معانيه، والمقصود منها إنك مهم تأخذ قرار وتقول كلمة بحبك للشخص الذي تبادله الإعجاب بدلا من شعور الخوف من الاعتراف بمشاعرك”.

وعن حياته الشخصية، كشف تامر عاشور: “أنا كنت متزوج وانفصلت من 3 سنوات، وعندي ابنة اسمها (أيام) وهي على اسم ألبوم طرحته سابقا وهو اسم فريد من نوعه ولا يوجد اسم طفلة مثله، وهي فعلا حالة خاصة في حياتي”.