والدة رنا رئيس: فخورة بمشاركة ابنتي في "أزمة منتصف العمر"

والدة رنا

مصطفى إدريس

قالت زينب حسن، والدة الفنانة رنا رئيس، إنها كانت قلقة من مشاركة ابنتها في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، خاصة بعد قرائتها للسيناريو، مؤكدة أن الفنانة ريهام عبدالغفور هي من أقنعتهما، معلقة: “الحمد لله أن بنتي جزء من هذا العمل”.

أوضحت “حسن” عبر مداخلتها أمس في برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، على قناة نجوم إف إم: “مسلسل أزمة منتصف العمر سبب لنا أزمة ونحن نقرأ السيناريو. ولكن الفضل يرجع لريهام عبد الغفور هي التي أقنعتني بأن الفنان لازم ينوع في أعماله، فالفضل يعود ليها”.

نرشح لك: سبب رفض ريهام عبد الغفور تجسيد شخصية فاتن حمامة

من جانبها علقت رنا رئيس مازحة: “مش أزمة منتصف العمر. ده أزمة منتصف حياتنا”.

وفي سياق متصل، أكدت والدة الفنانة الشابة، أنها فخورة بمشاركة ابنتها في العمل، متابعة: “الفن لازم يناقش جميع القضايا، والحمد لله أن ابنتي كانت جزء من هذا العمل الجميل، وأدعو الجميع لمشاهدة هذا العمل، وأبارك لابنتي ولكل صناع العمل نجاح المسلسل”.

من جهة أخرى، قالت زينب حسن إن ابنتها رنا كانت تحلم بالتمثيل منذ طفولتها، ولكنها كانت تخاف عليها كثيرًا منه، ولكنها كان يجب أن تدعمها لتحقق حلمها، مشيرة إلى أنها للآن راضية عن اختيارات ابنتها الفنية، مؤكدة أنها تمنحها مساحة لاختيار أعمالها بنفسها.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر قد أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تناوله لموضوع زنا المحارم، والمسلسل إخراج كريم العدل وبطولة ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، هاجر عفيفي، رشدي الشامي، رنا رئيس، ركين سعد.