تفاصيل تعاقد محمد رمضان على فيلم "هارلي"

تعاقد محمد رمضان على فيلم “هارلي”
أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته البالغة بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان “هارلي”، قائلا عقب توقيع العقد إن الفيلم مقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية للانطلاق لعدة مشروعات أخرى مع المنتج سامر المحضر.

ومن جانبه، قال المنتج سامر المحضر إن فيلم “هارلي” هو بداية تعاون شركة رويال صن للإنتاج والتوزيع مع الفنان محمد رمضان تمهيدا لعدة مشروعات أخرى، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في وقت لاحق.

نرشح لك: هالة صدقي لـ”الحياة”: أشارك 4 نجمات في مسلسل شعبي لـ محمد رمضان

يشار إلى أن رويال صن اقتربت من الانتهاء من تصوير حوالي 85% من فيلم “لف وارجع تاني”، ويسعى فريق الفيلم للانتهاء من تصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تسير معدلات التصوير بشكل متميز تمهيداً لعرضه.

تدور أحداث “لف وارجع تاني” في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها وقد انتقلت إلى مكان أخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

الفيلم إنتاج رويال صن “سامر المحضر” وتأليف ورشة برة الصندوق “محمود حمدان”، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، وبطولة النجوم أحمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبد الله ومحمد رضوان وطارق الإيبياري، وظهور مميز للنجمة شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي.