بسبب جبر الخواطر.. دعاء فاروق تحكي قصة نجاة شقيقتها من حادث سيارة مريع

روت الإعلامية دعاء فاروق موقف حدث لشقيقتها ونجاتها من حادث سيارة خطير، مؤكدة على أن صنائع المعروف تقي مصارع السوء.

قالت “فاروق” خلال فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستجرام“، إنها كانت في مكان ما تقوم بعمل لإدخال السرور على قلب أم، بينما اتصلت بها والدتها لتخبرها أن شقيقتها تعرضت لحادث سيارة، وأنه على الرغم من صعوبة الحادث وإمكانية النجاة منه، إلا أن شقيقتها لم تصاب حتى بخدش صغير.

نرشح لك: دعاء فاروق ترد على انتقادات ملابسها: هو أنا عجبة؟!

أضافت أنها مؤمنة بأن صنائع المعروف تقي مصارع السوء، وأن أي عمل خير تقوم به لإدخال السعادة على قلب مسلم أو مسلمة، هو ما يقيها هي وأسرتها من أي شر أو سوء قد يتعرضوا له.

أردفت باكية خلال الفيديو: “إحنا بنتشعبط في لطف ربنا.. جعانين لطف، وعاوزين نعمل أي معروف ينجينا من أي مصيبة ممكن تقابلنا، عاوزين نفضل كده لحد ما نخرج.. ربنا يلطف بينا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk)

في سياق منفصل، حذرت الإعلامية دعاء فاروق مؤخرا متابعيها الرجال من التجاوز في التعليقات، مهددة إياهم بـ”التهزيق” و”البلوك”، وأعربت عن استيائها الشديد من ردودهم غير اللائقة على منشوراتها.

وفي منشور لها عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” قالت “فاروق”: “عشان نبقي علي نور يا جماعة ومفيش ست تدخل تلاقي جوزها بيتهزأ عندى فتزعل.. أي راجل هيدخل يعلق بطريقة غير لائقة ويمصمص لي شفايفه على أي صور لصديقاتي أو أخواتي أو صوري أو شكلي الراجل اللي هيفتحها ويبص عليها ويبدأ يلت ويعجن وينظر علي شكل أو حجاب أو لبس هيتهزأ قدام أمة لا إله إلا الله”.

أضافت: “ملكش حكم غير علي اهل بيتك وممنوع تدخل تنطق بحرف لا حلو ولا وحش في الحالتين بعمل بلوك.. اللي بيتغزل أو بيقول كلام مايع علي شكل او جمال بيتهزأ ويتعمله بلوك زيه زى اللي بينظر ويدخل يحاسبني أني بتاعت البرامج الدينية ويقعد ينظر علي شكل أي حد ويخرجنا من منظومة الأخلاق والدين اللي محاوطاه ومحاوطة أهله فقط، الاتنين هيتهزأوا ويتعملهم بلوك”.