محمد فؤاد: لا أتنافس مع عمرو دياب

كشف الفنان محمد فؤاد، عن أحدث أعماله الفنية التي يحضر لها الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة كبيرة من غيابه الفني نتيجة لظروف خاصة، نافيا مقارنته مع الفنان عمرو دياب.

قال “فؤاد” في تصريحات لـ”الشرق الأوسط“، إن عام 2023 سيشهد توهجا فنيا جديدا له بعد فترة من الغياب الفني، مؤكدا على امتلاكه العديد من الأغاني الجديدة التي سيطرحها خلال العام الحالي.

نرشح لك: 70 عملا فنيا.. محمد فؤاد يكشف تفاصيل عودته الفنية

أشار إلى أنه لا ينافس عمرو دياب مضيفا “أنه فنان كبير ونفتخر بوجوده في مصر والوطن العربي، وأدعو له دوما بالنجاح وبالصحة، وسعيد به وبنجاحاته الفنية، لكن الأمر الطبيعي هو أن يكون محمد فؤاد موجودا أيضا، وبشكل عام أنا لا أنافس عمرو دياب، ولا أحدا من الزملاء، ويجب علينا جميعا أن نتنافس على تقديم فن هادف وجيد يليق بالمستمع العربي، ولا نتنافس شخصيا”.

وتحدث “فؤاد” عن تفاصيل أغانيه الجديدة التي يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، قائلا: “البعض يتخيل أنني طوال الفترة الماضية، التي تغيبت فيها عن الساحة الغنائية، كنت جالسا في منزلي من دون عمل، لكن الحقيقة هي أنني أمتلك حاليا في جعبتي ما يقرب من 70 أغنية، ومن المقرر أن أطرح عددا كبيرا منها خلال الفترة المقبلة”، مضيفا “أعلن لجمهوري أنني سأعود بقوة خلال عام 2023”.