مواهب القاهرة تتألق في خامس حلقات برنامج "الدوم"

تتواصل عبر قناة dmc حلقات الموسم الثاني من “الدوم”، برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهبين من جميع محافظات مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

واصلت لجنة التحكيم المكوّنة من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء والإعلامي شادي شاش وأحمد مبارك مدرب التمثيل، اختيار المتسابقين في المرحلة الأولى وتقييم عشرات المواهب من القاهرة على مدار الحلقة، ما بين تمثيل وغناء وتقديم.

نرشح لك: إشادات خاصة من الصعيد في ثالث حلقات “الدوم” على dmc


استعرضت الحلقة عددا من التقارير بتعليق صوتي من الفنان أحمد أمين عن أبناء القاهرة من المشاهير، والذين جاء في مقدمتهم وحش الشاشة الفنان فريد شوقي ابن حي السيدة زينب، والسندريلا سعاد حسني ابنة بولاق أبو العلا وكذلك شقيقتها المطربة نجاة الصغيرة، والنجمة الكبيرة يسرا.

خلال الحلقة تواصلت تجارب الأداء واستعراض المواهب التي تنوعت بين إشادات لجنة التحكيم بالمواهب القوية، وارتباك بعض المتسابقين، ومواقف طريفة في الكواليس بين اللجنة والمتسابقين، وكذلك أحاديث جادة من المتقدمين للبرنامج عن أهميته بالنسبة لهم، لتتركز التعليقات حول كونه فرصة جيدة للتعبير عن مواهبهم أمام الجميع، وفرصة للتعلم أيضا من التجربة ككل.

وتشهد النسخة الثانية من برنامج “الدوم” توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

يذكر أن برنامج “الدوم” كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم، حيث يجوب “الدوم” جميع المحافظات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

يعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

إلغاء عروض نتفليكس يثير الجدل.. هل السبب خطة استراتيجية أم المثلية؟