الأخيرة

تفاصيل اختطاف طفل القليوبية.. الأم تكشف الكواليس

كشفت آية محمود، والدة الطفل الذي أعادته وزارة الداخلية عقب اختطافه بمحافظة القليوبية، تفاصيل الواقعة التي نفذّتها سيدة.

قالت آية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج “صالة التحرير” عبر “قناة صدى البلد”، إن الواقعة حدثّت عند حضورها حفلًا ترفيهيًا للأطفال مع جيرانها، حيث جاءت إليهم سيدة برفقتها أطفال لمشاركتهم الاحتفالية، وقالت إنها تعمل في مدرسة فاطمة الزهراء.

نرشح لك: رئيس قسم الأشعة بجامعة القاهرة تكشف تفاصيل مومياء الصبي الذهبي

وأوضحت والدة الطفل، أن نجلها حمدي (بعمر سنة و4 أشهر) كان يلعب على الأرض منفردًا ويبكي لأنه يريد اللعب مع الأطفال، فقالت هذه السيدة لأم الطفل إنها ستحمله لبعض الوقت، وبعد ذلك سارت به داخل الحديقة، وعندما تناهى إلى مسامعي سكوت ابني فطمأنتنا بأنه بخير، ولا قلق عليه.

وأشارت آية محمود، إلى أنه بعد ذلك اختفت هذه السيدة ورفقتها الطفل؛ فذهبت إلى أمن المكان وأخبرتهم بتفاصيل الواقعة، وأعطيتهم الأوصاف وسن الطفل، وظلوا يبحثون معنا عن ابني لمدة ساعات، ليقوموا بعد ذلك بإغلاق البوابة، وتواصلت مع خالي وأخبرناه بالواقعة.

أضافت، عقب ذلك توجهنا لقسم الشرطة، وقمنا بتحرير محضر بالواقعة؛ وتحرك رجال الشرطة خلال ساعة، وقاموا بتفريغ الكاميرات وشاهدوا السيدة وهي تحمل الطفل وخرجت به من المكان؛ ليتم العثور عليه بعد ذلك، وكان ابني مستغرقًا في النوم (تقريبًا خدرّته).

ولفتت والدة الطفل، أن السيدة المتهمة باختطاف نجلها حاولت التفاوض معي أمام النيابة، وقالت إنها لم تقم باختطافه؛ بل أخذته معها إلى المنزل بسبب أن والدتها كانت مريضة وتحتاج إلى نقل دم، ولم تكن تنوي اختطافه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock