الأخيرة

صورة.. ياسمين رئيس وسوسن بدر من كواليس فيلم “أنا لحبيبي”

علقت الفنانة ياسمين رئيس على مشاركتها مع الفنانة سوسن بدر في فيلم “أنا لحبيبي” المقرر عرضه في السينمات يوم 2 فبراير المقبل.

نشرت “رئيس” عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتبت: “أستاذة سوسن بدر دايمًا واقفالي في قصص حبي كده إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة أو دلوقتي مع ليلى في فيلم أنا لحبيبي مين ما بيحبش ليلى.. ياسمين رئيس”.

نرشح لك: سلمى أبو ضيف: خلقنا الله لمعرفة النفس وترويضها

وذلك لأنه سبق أن تعاونت مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر في مسلسل 60 دقيقة، والتي وقفت أمام علاقتها بزوجها.

ياسمين رئيس

ومن المقرر أن ينطلق فيلم أنا لحبيبي يوم 2 فبراير بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، ويشاركها في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وقد عرض لها مؤخرًا فيلم خطة مازنجر في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock