الأخيرة

سلمى أبو ضيف: خلقنا الله لمعرفة النفس وترويضها

ذكرت الفنانة سلمى أبو ضيف أنه من غايات إبداعات الله أنه عندما يرتكب شخص أخطاء، يستغفر ويغفر الله له.

أوضحت “أبو ضيف” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “من غايات إبداعات الله أنه عندما ترتكب أخطاء، تستغفر ويغفر الله لك، وعندما ترتكب أخطاء، تتعرف على نفسك أكثر”.

نرشح لك: سلمى أبو ضيف أول نجمة على غلاف “VOGUE” العربية في 2023

تابعت: “إنها مثل معركة داخل النفس. والله لم يفعل ذلك لتعذب نفسك. هناك متعة في التعرف على النفس الحقيقية اللي بداخلك وأنت عليك الاختيار من تريد أن تكون.. وهذا اختبار حقيقي.. خلقنا الله لنعرف المتعة الحقيقية لمعرفة النفس وترويضها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

كانت سلمى أبو ضيف قد تصدرت غلاف مجلة “VOGUE” العربية والتي تحتفي في عددها الأول في 2023 بجمهورية مصر كدولة ملهمة للعالم منذ القدم.

وقد نشرت سلمى أبو ضيف على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورًا للغلاف والجلسة التصويرية وهي ترتدي أزياء لها طابع فرعوني أصيل معلقة عليها: “مصر تشرق، سعيدة جدًا بتمثيل بلدي في قسم كامل مخصص للحديث عن مصر بمجلة ڤوغ العربية بعدد يناير 2023”.

والجدير بالذكر أن آخر مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل “منعطف خطر” مع الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان باسل سمرة، والفنان آدم الشرقاوي، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وأحمد جودة، وإخراج سدير مسعود.

وقد شاركت في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي “الاختيار 3” و”سوتس بالعربي”، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل “راجعين يا هوى”.

سلمى أبو ضيف

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock