سهير رمزي تكشف قيمة أول أجر لها في التمثيل

لينا رحمو

تحل الفنانة سهير رمزي، ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، وذلك يومي الخميس والجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

ذكرت “رمزي” خلال برومو كواليس “حبر سري” الذي نشرته القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” أن هناك بعض أفلامها التي ترى أنه لم يكن يجب تقديمها، ورفضت ذكر أسماء هذه الأفلام قائلة: “مبحبش أزعل حد.. دي غلطات خاصة بيا، أنا دلوقتي بقول عنها غلطة لكن وقتها مكنتش حاسه إنها غلطة”.

نرشح لك: تفاصيل شخصية سهير رمزي في مسلسل “أم البنات”

كشفت أن أول أجر لها كان 75 جنيها عن دورها في فيلم “ميرامار”، وأجابت عن سؤالها عن الحسد، بأنه مذكور في القرآن ومن المفترض أن نحصن أنفسنا بآيات من القرآن، قائله” أنا من النوع اللي بيتحسد وعارفة ده بس هعمل إيه”.

أضافت أن فكرة الاعتزال واردة، فعندما قررت الاعتزال من قبل كان لرغبتها في الابتعاد لا أكثر ومن الممكن أن تقرر ذلك مرة أخرى.

أردفت أنه في الوقت الحالي لا يوجد لها منافسين فهي من تنافس نفسها، وزمان لم يكن على الساحة الفنية سوى هي والفنانة ميرفت أمين ونجلاء فتحي وكان لكل واحدة منهما طابع مختلف عن غيرها فلم يكن هناك منافسة.

نرشح لك: حلمي بكر عن زواجه من سهير رمزي: كانت إنسانة فوق الخيال


أشارت إلى أن حلم الإنجاب ضاع منها ولم تكن تتمنى ذلك، وعند سؤالها عن فكرة التبني، أجابت ” الموضوع ده من المواضيع اللي مبحبش أتكلم فيها.. بتعملها منك لربنا مش المفروض نتكلم فيها”.

وأضافت أنها تفتقد والدتها الراحلة بشدة، ووجهت لها رسالة قائلة: “وحشتيني اوي، بتمني كل لحظة أني أشوفك وبكون سعيدة لما بشوفك في أحلامي، وهكون سعيدة لما أجيلك”.

الجدير بالذكر أن الفنانة سهير رمزي ستشارك في رمضان 2023 من خلال مسلسل “أم البنات”، احتفلت أسرة مسلسل “أم البنات” في ديسمبر الماضي ببدء تصوير المسلسل بأحد استوديوهات شبرامنت، حضر الاحتفال عدد كبير من صناع المسلسل سهير رمزي، محمد عبد الجواد، صوفية، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، منة عرفة، هايدي رفعت، محمد مهران، حسن عيد، حامد الشراب، ياسمين جمال، إكرامي هجرس، محمد طارق، ولاء سلام، المنتج محروس المصري، المخرج عبد العزيز حشاد.

تدور قصة المسلسل حول “ليل” وهي أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟، والمسلسل من انتاج شركة رمسيس للإنتاج الفني، تأليف أحمد صبحي، إخراج عبد العزيز حشاد.