حلمي بكر عن زواجه من سهير رمزي: كانت إنسانة فوق الخيال

قال الموسيقار حلمي بكر، إنه بالفعل تزوج كثيرًا، ولكنه لا يعرف عدد زيجاته، لأنه لا يحصيها، فهو يتزوج بحثًا عن الراحة والسعادة، مضيفًا، أنه لا يزال على استعداد للزواج مرات أخرى، وحصرها مازحًا: “لسالي 8 مرات”.

أضاف “بكر” خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية إيمان أبو بكر، في برنامج “بالخط العريض“، المذاع على قناة الحياة، أن أكثر زوجة حزن على طلاقها كانت “رندة” ابنة خالة الفنانة أصالة، ولكنه لن يظل عمره حزينًا، حيث تجاوز الأمر، وتزوج مرات أخرى.

نرشح لك: بعد وفاته.. من هو الدكتور صلاح فضل رئيس مجمع اللغة العربية؟

وعن قصة حبه من الفنانة سهير رمزي، قال إنه أول زيجاتها، حيث خطبها وهي في السادسة عشر من عمرها فقط، وقال إنه كانت تربطه بها قصة حب كبيرة، مؤكدًا أنها سيدة لها الكثير من الأعمال الصالحة، مضيفًا: “كانت إنسانة فوق الخيال، وهي من أكرم الناس، واللي عملته في الخير هيقعدلها، عاملة خير كتير جدًا”.

نفى أنه ندم على طلاقه من سهير رمزي، أو من غيرها، لأن ذلك قدر، والقدر لا بد من أن يراه الإنسان، مضيفًا: “ما قدر لك سوف يكون”، مشيرًا إلى أن الخبرة هامة في حياة الإنسان.

في سياق آخر، قال إن أكثر أبنائه الذين يخاف عليهم هي ابنته ريهام، وكان يتمنى أن ينجبها في مقتبل العمر، لأن سنها حاليًا 7 سنوات، وفارق العمر ذلك يشعره بالخوف، ولكنه يعلم أن قدر الله نافذ.

حلمي بكر