فيفي عبده تكشف عن "عقدة" أصيبت بها منذ وفاة والدها

قالت الفنانة فيفي عبده، إنها أصيبت بـ”عقدة” منذ وفاة والدها، حيث إنها تمنع تمامًا أن يوقظها أحد من النوم، حتى ولو كانت مقيمة في أحد الفنادق.

وكشفت “عبده” خلال حلولها ضيفة على الإعلامي علي ياسين، في برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه على قناة “الجديد” أنها عندما توفي والدها، دخل أخوتها عليا مجتمعين لإبلاغها بالأمر، ففزعت من الصدمة، ولم تعد تحتمل أن يوقظها أحد من النوم مهما كان السبب.

نرشح لك: فيفي عبده: أمي كانت بتضربنا بالكرباج بس ربتنا

وعن طلب والدها منها قبل وفاته، قالت إنه طلب منها أن تحضر والدتها وزوجة أبيها، وتجمعهما سويًا في المستشفى، وكان ذلك أمرًا صعبًا للغاية، بسبب غيرت كل منهما من الأخرى، ولكنها نجحت في ذلك وحققت أمنيته.

وعن زواج أبيها من أخرى قالت: “أخواتي كانوا بيروحوا لمرات أبويا كانت كويسة معاهم، بس أنا وعدت أمي مروحلهاش أبدًا لحد ما ماتت، لأن إحساس الغيرة صعب، وكمان جابت لأبويا الولد”.

أضافت: “لما كان بيجي من عندها أمي كانت بتمسك هدومه تقطعها، وأخواتي منها طيبين وكويسين الأمهات اللي كانوا بيغيروا من بعض، ولا يمكن أكون زوجة ثانية، لأن طالما أنا ماملتش عنيه مفيش حاجة هتملى عنيه”.

ونفت أن يكون والدها تزوج مرة أخرى أملًا في إنجاب ولد، وأكدت أنه كان يحب تلك السيدة، لأنه تزوج من والدتها زواج تقليدي، وعندما أحب الثانية تزوجها، وهو ما لم تتقبله والدتها أبدًا، وظلت تعاني من ذلك، لافتة إلى أنها أسمتها “عطيات”، لأملها في أن تصبح ولدًا، ولكنها ولدت فتاة.

نرشح لك: فيفي عبده للسيدات: لو خانك اعملي نفسك مش عارفة