في الكواليس مفيش نفسنة ..10 تصريحات لـ آية سليم عن "وبينا ميعاد"

10 تصريحات لـ آية سليم عن “وبينا ميعاد”

أماني ربيعي

“انطلق مؤخرا مسلسل “وبينا ميعاد”، الذي يعرض عبر قناة dmc، يتم عرضه من يوم السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً من بطولة الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا ومجموعة من النجوم الشباب.

شاركت الفنانة الشابة آية سليم في مسلسل “وبينا ميعاد” والتي جسدت شخصية “أروى” الابنة الكبرى لشيرين رضا.

حاور موقع “إعلام دوت كوم” الفنانة آية سليم ليسئلها عن تفاصيل دورها في المسلسل.
وفي ما يلي نستعرض أبرز تصريحاتها

1- عن ترشحي للدور، كنت على علم بوجود اختبارات على المسلسل فقمت بعمل اختبار على دور “أروى”.

2- كواليس العمل كانت لطيفة جدا ودائما يوجد تشجيع بيننا، وكانت الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز يعطوا لنا مساحتنا في المشاهد، وكانت العلاقة بين فريق العمل في الكواليس لطيفة جدا، ولا يوجد بها توتر والجميع يخاف على شغل غيره لا أحد يفكر في شغله فقط، طاقة العمل كانت لطيفة.

تسنيم مطر

3- لست الابنة الكبرى لعائلتي في الحقيقة ولا أمتلك أخوات بنات لدي أخ أكبر مني فقط.

4- تختلف شخصية “أروى عني” في الحقيقة حيث إن شخصية أروى في المسلسل مهزوزة على عكسي.

5- مشهد الحلقة التاسعة من المسلسل عند معرفة شيرين رضا باستمرار “هند” التي تجسد شخصيتها داليا شوقي في التمثيل وتجمعنا عند مواجهة والدتنا، المشهد يعتبر حقيقي جدا، لأنه يعبر عن كل بيت في الحقيقة، وجاء لي أكثر من تعليق أن الخناقة التي حدثت بين شيرين رضا وبيننا تحدث بشكل يومي بين الأهالي في الحقيقة، تصوير المشهد كان ممتع لأنه حقيقة تحدث في حياتنا.

6- أتابع المسلسل أثناء عرضه وخاصة بعد الانتهاء من التصوير، وعائلتي تتابعه أيضاً ومتفاعلين مع المسلسل ومعجبين به، لأنه مسلسل عائلي ودافيء وهذا أكتر تعليق كان يأتي لي من المتابعين أنهم كانوا مفتقدين هذه النوعية من المسلسلات، وأنهم يفتقدوا المسلسل أثناء يومي الخميس والجمعة لعدم عرض المسلسل.

7- نحاول في المسلسل أن نوصل وجهات النظر بين الأم وأبنائها.

8- أول مشهد بيني وبين الفنانة شيرين رضا عندما أمسكتني من شعري لم أكن أصدق أنه توجد أم بهذا العنف، تعامل ابنتها الكبرى بهذه الطريقة، شخصية شيرين رضا في المسلسل لم تكن إيجابية لأنه لا يجب أن تكون عنيفة مع أبنائها وأيضا ليست كلها خطأ لأنها في المسلسل مسؤولة عن أربع أبناء دون وجود الأب وهي تحاول أن تعوض وجود الأب.

9- لم يسبق لي أن كذبت في الحقيقة من أجل أحد كما فعلت في المسلسل من أجل أن أنقذ أختي، ولا أفضل الكذب وأفضل الصراحة في كل شيء.

10- أحببت طاقة العمل التي بيننا في المسلسل ودائما نأخذ آراء بعضنا، ولا توجد بيننا نفسنة، لذلك تعلمت من المسلسل أنه يجب أن تكون طاقة العمل بين الفريق جميلة، وأستاذ هاني كمال كان يشجع الجميع أثناء المشاهد، ولا يفرق بين من دوره صغير أو كبير، ومن أكثر الأشياء التي أحببتها في الفريق أننا نشجع بعض دائما.

يدور مسلسل وبينا حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.