أصغر بنات المهندسة نادية.. كنزي رماح: لقاء والدي أصعب مشاهد "وبينا ميعاد"

أصغر بنات المهندسة نادية.. كنزي رماح
سالي فراج

تعرض شاشة “dmc” حلقات مسلسل “وبينا ميعاد”، والذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي كوميدي، حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن الذي يقوم بدوره الفنان صبري فواز، وعائلة نادية التي تقوم بدورها الفنانة شيرين رضا وطلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات نشأن على الكبت والديكتاتورية، وتحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية.

الابنة الصغرى لها “نيللي” والتي تقوم بدورها الطفلة كنزي رماح، وهي عنيدة ومتمردة على والدتها لأنها تجبرها على القيام بأشياء لا تُريدها.

نرشح لك: أصغر أبناء المهندس حسن.. محمد العزازي: صبري فواز أب حقيقي في كواليس “وبينا ميعاد”

عن كواليس التحضير لدور “نيللي”، ومن رشحها للعمل، وما هي أكثر المشاهد صعوبة، ما هي أهدافها المقبلة، توضح الطفلة كنزي رماح من خلال إعلام دوت كوم التالي:

كنزي رماح

أقوم بدور “نيللي” أصغر بنات “نادية”، وهي طفلة شخصيتها عنيدة ومتمردة مع والدتها لأنها تجبرها على تمرين السباحة وهي تحب كرة القدم.

العمل مع الفنانة شيرين رضا كان أكتر من رائع لأنها شخصية مرحة جدا، وكانت بمثابة أم حقيقية لي في العمل، وخلال فترة الكواليس كانت تقدم لي العديد من النصائح المهمة في حياتي.

كنزي رماح

كواليس العمل رائعة، وخاصة مع المخرج هاني كمال وشقيقاتي في العمل، ولقاء والدي كان من أصعب المشاهد بالمسلسل لأنني كنت أراه للمرة الأولى بحياتي، غير مشاهد الدراما والبكاء.

كنزي رماح

حدث الكثير من المواقف الطريفة بيني وبين الفنانين في كواليس العمل، وخاصة بالمشاهد التي كان بها الفنانة شيرين رضا وإخوتي بالعمل.

كنزي رماح
عائلتي تدعمني دائما، ويحضرون معي التصوير، ويهتمون بحفظي للمشاهد، ومن أكثر الأدوار التي أتمنى أن أقوم به هو دور رعب أو تاريخي.

أتمنى التمثيل مع الفنان أحمد عز، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وأريد أن أكمل طريقي في الفن، وأصبح فنانة محبوبة بين الجمهور.