رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل "بابا المجال" لـ مصطفى شعبان

يواصل مصطفى شعبان، تصوير مسلسل “بابا المجال”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، والذي ينتمي إلى الدراما الشعبية.

وبحسب “ET بالعربي“، فإن مصطفى شعبان يجسد في هذا العمل شخصية “زين” صاحب ورشة ميكانيكا سيارات، تجمعه قصة حب مع ابنة منطقته، والتي يعتبر والدها صاحب الفضل عليه في اكتساب مهنة الميكانيكا، إلا أن قصة الحب ستشهد العديد من الإثارة بمرور الأحداث.

نرشح لك: تفاصيل شخصية منى زكي في مسلسل “تحت الوصاية”

ويجسد رياض الخولي شخصية “زكريا” والد مصطفى شعبان الذي ينشأ بعيدًا عنه، حيث يتاجر في الآثار ويستعين بأعمال السحر والشعوذة بحثًا عن الآثار المدفونة في باطن الأرض، بينما مصطفى شعبان ينتقل إلى منطقة أخرى منذ صغره بصحبة والدته التي ترفض ما يمارسه زوجها.

وخلال الأحداث يقع مصطفى شعبان في ورطة كبيرة، إلى أن تلجأ والدته إلى زوجها رياض الخولي لمساعدة ابنهما، حتى يحاول “مصطفى” المُلتزم دينيًا ويداوم على الصوم والصلاة وأعمال الخير، أن يوقف والده عن الممارسات الخاطئة التي يفعلها، ويشارك معه في الأعمال الخيرية والتبرع للمساجد وغيرها.

يحاول أشقاء رياض الخولي قتله ضمن الأحداث، طمعًا في الحصول على الميراث كاملًا، قبل أن يظهر لهم مصطفى شعبان، والذي يغير مجرى الأحداث رأسًا على عقب، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

مسلسل “بابا المجال” من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى وأخرين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.