مريم الجندي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسلي "بالطو" و"حكايات جروب الماميز"

هالة أبو شامة

كشفت الفنانة الشابة مريم الجندي، ابنة الفنان الكبير الراحل محمود الجندي، تفاصيل مشاركتها في مسلسلي “بالطو”، و”حكايات جروب الماميز”، المنتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة.

قالت “الجندي” في تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت كوم“، إنها أنهت تصوير مشاهدها في كلا العملين، مشيرة إلى أنها متحمسة كثيرا لمسلسل “بالطو” الذي تجسد فيه شخصية الدكتورة هاجر، معلقة: “الكاست والقصة حلوين وبيضحك ولذيذ جدا”.

نرشح لك: بعد انتهاء عرضها.. 7 عوامل تميز حكاية “تاكسي”

وكشفت أنه تم ترشيحها لدور الدكتورة هاجر، بعد أن خضعت لعدة تجارب أداء انتهت باختيارها.

فيما أعربت عن سعادتها بالعمل في مسلسل “حكايات جروب الماميز”، حيث قالت: “كان شرف ليا إني بشتغل مع ناس كبيرة”، مؤكدة على أن دورها مختلف في كلا العملين.

مسلسل “حكايات جروب الماميز”، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

مسلسل “بالطو” مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب”، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، ويشارك في البطولة محمود البزاوي، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، عصام علي، محمد محمود، محمود حافظ، محمد رضوان، ويشارك فيه خالد الصاوي كضيف شرف.

يشار إلى أن مريم الجندي، كانت قد شاركت في مسلسلين هما “الكبير أوي 6″، و”الاختيار 2” الذي جسدت فيه زوجة الإرهابي “أبو يوسف”.

مسلسل “الاختيار 2” من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

مسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر، وإنتاج سينرجي.