شاهد.. سليمان عيد يتنكر في زي بابا نويل ويفاجئ مشتركي "كابيتانو مصر"

ظهر الفنان سليمان عيد خلال الحلقة السادسة من حلقات برنامج “كابيتانو مصر”، المذاع على قناة on، متنكرا في زي بابا نويل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، ووزع الهدايا على مشتركي البرنامج.

وصرح سليمان عيد أنه يعتبر برنامج “كابيتانو مصر” تجربة جميلة سيخرج منها مواهب مشرفة لمصر، معلقا: “هيخرج منهم 10 محمد صلاح إن شاء الله”.

نرشح لك:ملخص كلمة الرئيس السيسي خلال قداس عيد الميلاد المجيد

يذكر أن “كابيتانو مصر” أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية، فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة ، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.

أطلقت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة في كل أرجاء الجمهورية، وأطلقت على البرنامج “كابيتانو مصر”.

يستهدف برنامج اكتشاف المواهب التواجد في كل نواحي مصر لاكتشاف أبرز المواهب في كرة القدم والمساهمة في النهوض بالكرة المصرية وزيادة عدد المحترفين المصريين في الخارج.