رسالة محمد صبحي في ذكرى رحيل سعاد نصر

رثى الفنان محمد صبحي، الفنانة سعاد نصر، في ذكرى رحيلها الذي يتوافق مع اليوم 5 يناير، مؤكدا على أنها كانت تلميذته وشريكته في رحلته الفنية.

نشر “صبحي” خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورا مختلفة معها معلقا عليها: “في مثل هذا اليوم 5 يناير 2007، رحلت الفنانة سعاد نصر تلميذتي وصديقتي الغالية، وشريكة رحلة فنية رائعة رحلتي، ولكن ما زلتي في ذاكرتي وذاكرة الملايين من محبينك، أفتقدك كثيرا يا مايسة أفتقدك يا دلال ويا صابرين ويا حورية، أدعو الله أن يغفر لك ويرحمك ويدخلك فسيح جناته”.


في سياق متصل قالت فيروز أحمد ابنه الفنانة سعاد نصر، إن والدتها كان لها العديد من الطقوس مثل حب مشاهدة الأفلام وخاصة الأفلام الأجنبية، وكانت تحب السفر إلى الإسكندرية في الشتاء.

نرشح لك: ابنه سعاد نصر تروي تفاصيل موقف محرج بين والدتها ومحمد صبحي

أضافت “أحمد” خلال لقائها في برنامج “السفيرة عزيزة” الذي تقدمه المذيعات سالي شاهين، نهي عبد العزيز على قناة “dmc” أن الفنان محمد صبحي تجمعه العديد من المواقف مع الفنانة الراحلة فهو بالنسبة لهم فرد من أفراد العائلة.

أوضحت: “ماما وقت مسرحية (عائلة ونيس) كانت متعرفش تسافر لأن المسرح مفيش فيه إجازات، فاتصلت بالفنان محمد صبحي وقالت له فيروز بنتي سخنة مولعة وهعقد معاها يومين، وسافرت ولما وصلت عند البوابات اتفاجئت بيه بيقول لها ما هي كويسة اهي، وردت عليه لسه بدأت تتحسن”، مضيفة: “كان موقف محرج جداً وكل الناس كانت بتتفرج عليهم”.

محمد صبحي وسعاد نصر
رسالة محمد صبحي في ذكرى رحيل سعاد نصر