مصطفى كامل: لا توجد عقوبات على ويجز بعد عودته لمصر

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن موقف النقابة من غناء ويجز في نهائي كأس العالم بدون تصريح، موضحا أن النقابة تدعم أي فنان مصري يمثل مصر في الخارج، لافتا إلى أن كل ما نشر في الإعلام من بيانات باسم النقابة فهي عارية تماما من الصحة.

أضاف “كامل” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاعلكم“، المذاع عبر شاشة “العربية” وتقدمه الإعلامية سارة دندراوي، أن النقابة تقدم الدعم الكامل لأي فنان أو رياضي يمثل مصر في أي محفل عالمي، لأن هذا شرف لمصر، مشيرا إلى أنه لا توجد عقوبات على ويجز حال عودته لمصر.

نرشح لك: بعد قراراته الأخيرة.. مصطفى كامل: أنا مش شديد ولا حاسم

أشار: “يرجع لبلده سالما يجي نقابته أي شأن داخلي لينا معاه، أي أمور داخلية لينا معاه ده بيتنا الفني، وإحنا نتصرف مع ابننا داخل نقابتنا، لكن ما أعلن وما أثير حول أغنية كأس العالم كلها أخبار عارية من الصحة تماما، كل الكلام اللي بيتقال أن ده شاب ربنا كارمه في الخارج لما يرجع بإذن الله لبيته ونقابته ويوقع على كل الالتزامات اللي بتنتمي لشعبته”.

كان عاصم تاج، مدير أعمال مطرب الراب ويجز، قد رد على شائعات عدم مشاركة ويجز في فعاليات نهائي كأس العالم اليوم.

قال “تاج” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “ويجز هيغني بين الشوطين في النهائي، بشحمه ولحمه هيطلع يغني الأغنية في الاستاد قدام الجماهير، وهو الوحيد اللي هيغني أغنية كاملة”.

يذكر أن الحساب الرسمي للفيفا أطلق الأغنية الرسمية لـ كأس العالم المقام حاليا في وهي من غناء ويجز وتحمل اسم “عز العرب”، ومن إخراج على العربي، وحققت نجاحا مبهرا بعد طرحها بساعات، وحققت مشاهدات وصلت إلى 258 ألف مشاهدة، وأكثر من 27 ألف إعجاب.

أغنية “عز العرب” غناء وكلمات وألحان وتوزيع مطرب الراب المصري ويجز، والجدير بالذكر أن على العربي وويجز قد تعاونا من قبل فى الأغنية الرسمية الخاصة بالفيلم الوثائقي كباتن الزعتري الذى اخرجه وانتجه على العربي وفاز بالعديد من الجوائز العالمية.