عمرو بري يكشف كواليس إعلان صلاح مع "بنك إسكندرية"

محمد هيثم                                      كواليس إعلان صلاح 

طرح بنك الإسكندرية، حملة دعائية جديدة، بمشاركة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والتي تقوم فكرتها على توفير بنك الإسكندرية بطاقات بنكية لنادي ليفربول يمكن من خلالها مقابلة صلاح وحضور مباريات نادي ليفربول الإنجليزي.

ظهر خلال الإعلان أحد الجماهير ويقوم بشخصيته عمرو بري، وهو يطارد محمد صلاح في كل مكان، ويحاول “صلاح” الابتعاد عنه إلا أنه مُصر على مقابلته، فلجأ “صلاح” للاتصال بالشرطة حتى يبعد عنه.

نرشح لك: مصير المواهب الفائزة في مشروع “كابيتانو مصر”

تواصل “إعلام دوت كوم” مع المخرج عمرو بري لمعرفة كواليس الإعلان، ومقابلة مع محمد صلاح للمرة الخامسة، والذي قال بدوره إنه خريج كلية إعلام ويعمل مخرج إعلانات، ولكن في هذا الإعلان عمل كممثل فلم يعمل كمخرج أو مساعد مخرج، مشيرا إلى أن المخرج أحمد حسين وطاقم العمل يسافرون أولا لاختيار أماكن التصوير ومن ثمَّ يسافر هو للتحضير قبل التصوير، لأن محمد صلاح وقته محدود ولا يجلس وقتا كبيرا، فهو يأتي إلى التصوير فقط.

كواليس إعلان صلاح

أضاف أن المشاهد التي يتحدث فيها وحده لم يتواجد بها “صلاح”، فهناك أشياء يتم تصويرها قبل وجود محمد صلاح أو بعده لاستغلال الوقت، لافتا إلى أن تصوير الإعلان استغرق 9 ساعات وهذا رقم قياسي، ووقت تصوير صلاح وحده كان 4 ساعات، مؤكدا أن أداء محمد صلاح يتطور في كل مرة أمام الكاميرا.

أشار إلى أن اللاعبين الدوليين لديهم وقت محدود للتصوير، موضحا أنه صور إعلان من قبل مع نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، ولم يستغرق الإعلان سوى ساعة وعشر دقائق، لافتا إلى أن صلاح جاء لتصوير الإعلان بعد التمرين وهذا الأمر مرهق، مؤكدا أن صلاح ملتزم جدا بمواعيده، ويلتزم أيضا بتوجيهات المخرج أحمد حسين، ولا يتدخل أو يعترض على شيء.

أكد أن صلاح متواضع جدا، ولكن الوقت يكون محدودا، فلا يكون هناك رفاهية للضحك أو الهزار، ولديه وقت محدد لكل شيء، موضحا أنه كشخص محترف لا يتحدث كثيرا مع صلاح أثناء التصور حتى لا يخرج عن الشخصية، لافتا: “الفيديو الأخير اللي نزل ده كان مشهد في وسط التصوير إني برخم عليه وهو في مؤتمر صحفي، لكن منزلش في الإعلان، وفي قوانين من النادي مينفعش أن صلاح يمسك الموبايل مثلا ويبعت فيديو لحد أو يكلم حد من النادي مش منه كلاعب”.

أردف أنه سعيد جدا بتقدم إعلان بجانب محمد صلاح كلاعب عالمي ومحترف، كما أنه سعيد جدا برد فعل الجمهور على الإعلان، والاشادات التي وصلت له، متمنيا أن تستمر هذه السلسلة، ولكن على الأغلب لن تستمر لأنهم قدموا كل شيء.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

كواليس إعلان صلاح