رسائل نجوم الفن للمغرب عقب خروجها من المربع الذهبي بالمونديال

رسائل نجوم الفن للمغرب

انتصر المنتخب الفرنسي، على المنتخب المغربي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بهدفين مقابل لا شيء، وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم ليواجه منتخب الأرجنتين.

وجه عدد من النجوم رسائل دعم ومحبة للمنتخب المغربي بعد خسارته اليوم، وفيما يلي يرصد “إعلام دوت كوم” أبرزها:

نرشح لك: فرنسا تهزم المغرب وتتأهل لنهائي مونديال 2022

نبيل الحلفاوي:

للمغرب أن تفخر بمنتخبها ولنا أن نفخر به أيضا إفريقيا وعربيا.. شرفتم بلدكم وشرفتمونا، حققتم ما لم يتوقعه أحد ووقفتم على باب نهائي كأس العالم وأديتم مباراة رائعة.

عمرو دياب:

أنتم فخراً لنا، شرفتونا يا أبطال.

إليسا:

حقق المغرب سابقة تاريخية بكأس العالم ومجرد وصوله لهالمرحلة هوي انتصار بحد ذاته. مبروك لإلكن ومبروك للمنتخب الفرنسي الوصول للنهائيات بعد أداء رائع! والأجمل الروح الرياضية بين الفريقين واللاعبين.

هاني شاكر:

إلى أسود الأطلسي الكبار والشعب المغربي الشقيق.. لا تحزنوا ولا تبكوا فقد حققتم المستحيل ووصلتم للمربع الذهبي لأول منتخب عربي وأفريقي منذ بداية كأس العالم، وكنتم خير ممثل للكرة العربية.. كل الشكر لكم أيها الكبار ، فقد رفعتم رؤسنا عاليا فخراً وإعزازاً.

محمد هنيدي:

صنعتوا التاريخ.. للوطن العربي وأفريقيا.. تخطيتوا الأحلام وتوقعات أي شخص في العالم كله واديتوا كل الوطن العربي وكل أفريقيا أمل كبير وإرادة كبيرة.. فخورين بيكم ولسة في قصص كتير جاية هنرويها لعيالنا وأحفادنا زي ما هنروي قصتكم.

بالرغم من عدم الفوز لكن المنتخب المغربي قد قدم مباراة بمستوى رائع وعالمي والأداء نفسه هو بطولة كاس العالم، كل التحية لكم يا أسود. أنتم فخر للعالم العربي.

كارول سماحة:

شرفتونا ورفعتوا راسنا يا أبطال، بيكفينا فخر تكونوا أوّل منتخب عربي تأهل للنصف النهائي بتاريخ كأس العالم.

نانسي عجرم:

مين قال الفرحة بحاجة لكأس لتكتمل؟
أنتوا فرّحتو قلوبنا، كتبتوا التاريخ، قدمتو أجمل صورة عن الشباب العربي واجتمع الكل على حبكن، وهيدا لحاله إنجاز أكبر وأغلى من أي كأس، تحية للأسود فخر العرب.

ميريام فارس:

تحيّة للمنتخب المغربي على هذا المشوار التاريخي الذي خاضه بجدارة.. كلّ الحب.

ناصر القصبي:

منتخبنا المغربي أمتعنا وشرفنا وأطربنا، شكراً للأبطال المغاربة وهارد لك للعرب جميعاً، مازالت آمالنا بالمركز الثالث.

يوسف الشريف:

‏هاردلك أبطال المغرب، فخورين بكم.

أنغام:

أرفع راسك أنت مغربي

صابر الرباعي:

كنتم أبطال لآخر نفس وشرفتوا بلادكم وكل العالم العربي وحقيقي فخورين بيكم وبالتاريخ اللي كتبتوه يا أبطال.

أحلام:

شكرا أسود الأطلس.. فخر العرب.. تواجدكم بين الأربع الكبار عالميا.. شكرا لمنتخب العرب وفخرها المنتخب المغربي على الأداء الرجولي ماقصرتوا ابدعتوا وامتعتوا شكرا لكم من القلب بكم نفخر وبكم نفرح.. والبطولات الجاية نشوف منتخبات عربية أكثر تنافس على اللقب. ‎

يذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين كانت قد أقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بستاد “البيت”.

ويشار إلى أن الغرب وصلت إلى نصف نهائي المونديال، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز، بعد هزيمة البرتغال بهدف دون رد.

رسائل نجوم الفن للمغرب