ميمي جمال: شخصيتي في "إيجار قديم" ليست كوميدية

أكدت الفنانة ميمي جمال أنه قد يبدو أن شخصية “ثريا” في مسلسل إيجار قديم هي شخصية كوميدية لكنها في حقيقة الأمر تعكس ألم نفسي عميق داخلها وأنها مطحونة ومقهورة من داخلها لأنها فنانة عاشت في عصر المسارح والكلاسيكيات وبعد بعدها عن الأضواء وبعد عشرة سنوات عانت بمفردها دون أن يسأل عنها أحد.

تابعت في لقاء خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: “كانت بتحاول تظهر قوية قدام الناس لكنها كانت تعيش وحيدة برفقة كلبها الصغير وأن الوحيد اللي كانت بتكلم معاه في العمل رمزي فقط”.

نرشح لك: نجل توفيق الدقن: كان خفيف الظل في المنزل وتلقائيًا ووالدتي تغار عليه

كشفت ميمي جمال أن البواريك والاكسسوارات التي استعانت بها أثناء العمل تخصها في أعمال قديمة، قائلة: “أنا بشكر كل فريق العمل الجو كان حلو وجميل طلعت فيه أحسن ما جوايا وده بسبب أجواء العمل”.

واصلت ميمي جمال: “مشهد بكائي بسبب الوحدة والبعد عن الأضواء لشخصية ثريا يعكس أوضاعاً حقيقية يعيشها بعض نجوم الفن ممن غابت عنهم الأضواء بعض النجمات الكبار لما بيروحوا في عمل جديد بيلاقوا الأضواء رايحة لواحدة صغيرة ولسه جديدة وتفضل تعد ساعتين تتنظرها فحاولت في المشهد أبين مشاعر هؤلاء الفنانات لكن لا تمثلني لأني غبت عن الأضواء بسبب وفاة زوجي ولم أتعرض لهذا الموقف”.