حمزة نمرة عن ألبومه الجديد: راهنت على ذوق الجمهور

علق الفنان حمزة نمرة، على تصدر ألبومه الجديد “نمرة لاونچ” للتريند، عقب صدوره على حسابه الرسمي على موقع “يوتيوب”.

نشر “نمرة” صورة من تصدر الألبوم التريند على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقا: “الصراحة متوقعتش إن ألبوم (نمرة لاونچ) يوصل تريندينج لأسباب كتير، لكن فرحت جدًا جدًا بردود الأفعال الجميلة واستقبالكم الرائع للألبوم”.

نرشح لك: بثلاث لهجات.. ديانا حداد تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

أكمل: “كان عندي تصور إن محبي المزيكا والسلطنة قليلين وإن الطلب على الألبومات الموسيقية ضعيف بدليل إن مافيش حد بيعمل كده دلوقتي إلا نادرًا، لكن قلت أغامر وأراهن على ذوقكم اللي مخذلنيش والله، فشكرًا من قلبي وشجعتوني إني أغامر تاني وتالت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hamza Namira (@hamzanamira)

وكان الفنان حمزة نمرة قد أطلق أجدد ألبوماته الموسيقية “نمرة لاونج”، والذي ضم 8 أغنيات صدرت جميعها دفعة واحدة على مختلف المنصات الرقمية العالمية.

ويعيد حمزة نمرة عبر الألبوم الجديد إحياء ثمانية من أشهر أغنياته بتوزيع موسيقي مختلف وإدراجها جميعا في ألبوم “موسيقي فقط” بدون غناء، وتحمل موسيقاه تيمة وحالة أيام الزمن الجميل مستوحاة من موسيقى التخت الشرقي من الثلاثينات.

ويضم ألبوم “حمزة لاونج” 8 أغنيات من أشهر أغاني حمزة والتي حققت نجاحا جماهيريا، من بينها أغنية “فاضي شوية” التي كسرت حاجز ربع مليار مشاهدة على يوتيوب و “داري يا قلبي” التي حققت 350 مليون مشاهدة، بجانب أغنيات “معلش” و”القصة واللي كان” و”فيه ناس”.

حمزة نمرة
حمزة نمرة عن ألبومه الجديد: راهنت على ذوق الجمهور