معتز الدمرداش: والدي دعم والدتي في التمثيل رغم رفض الأهل

قال الإعلامي معتز الدمرداش، إنه عندما يري ظلم يقع على المرأة يستشهد بدعم والده لوالدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، عندما رفضت عائلتها دخولها مجال الفن، لأنها كانت عائلة محافظة، موضحا أن والده دعمها ومهد لها الطريق لدخولها الفن.

أضاف “الدمرداش” خلال لقائه في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc” وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري: “لما بحس أن في ظلم بيقع على المرأة دلوقت، بقول إن أكتر من نصف قرن كان في واحد اسمه نور الدمرداش أتجوز كريمة مختار وكان أهلها مانعينها من أنها تشتغل الشغلانة اللي بتحبها، كان في هذا الوقت الموضوع دا عيب في ثقافة عيلة والدتي، ووالدي دعمها ووقف وراها ومهدلها الطريق تماما أنها تحقق الحلم والرغبة والموهبة اللي جواها”.

نرشح لك: معتز الدمرداش عن والدته: عمرها ما خذلتني بسبب دور

أوضح: “هو كفنان حقيقي كان عارف إيه اللي جواها ودعمها ساعتها، لما أسمع دلوقتي أن حد مراته خرجت برا البيت أو بان منها إيه بستشهد بالقصة دي.. مفيش شك أن والدي كان مخرج ديكتاتور، لأنه كان بيجيد السيطرة على جموع الممثلين، لأنه بيعمل أعمال تاريخية، كان أستاذ موهوب موهبة حقيقية، كان بيظهر في لقاءات التلفزيون بمفهوم أنا إنسان مثقف وجاي أرتقي بذوق الناس”.

في سياق آخر كشف الدمرداش عن تفاصيل لقائه مع الفنانة سعاد حسني قائلا: “قابلت سعاد حسني لما كنت في لندن قبل وفاتها بسنة في حفل كان لتكريمها، وفوزت باختيارها ليا في آخر الحفلة إني أوصلها البيت، وكلمتها عن فيلم “صغيرة على الحب” وأن أبويا كان بيتضرب في الفيلم، وقالتلي إني بقيت شبه والدي بالضبط”.