أسامة منير: الغش التجاري أصبح تريند

طلب الإعلامي أسامة منير، من الجهات المختصة، أن يتم معاملة كل من يُقبض عليه في قضية غش الدواء معاملة قضايا المخدرات، مؤكدا على أن مصر بحاجة إلى رقابة أقوى لأن الغش التجاري أصبح تريند.

قال “منير” خلال فيديو له نشره على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إن الغش التجاري أصبح تريند في مصر، مكملا: “طلب رسمي مني أي حد يتقبض عليه في قضية غش أدوية يُعامل معاملة جلب المخدرات وياخد فيها إعدام”.

أكمل: “ده حتى كريمات البشرة بقت بتتغش، الغش التجاري أصبح تريند عندنا في مصر، إحنا محتاجين رقابة من أقوى ما يمكن لأن الموضوع أصبح غريب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Osama Mounir (@osamamounirofficial)


وكان الإعلامي أسامة منير، قد وجه نصائح للناس لإقامة علاقة حب ناجحة، موضحا أن الله أعطانا نعمة الحب ويجب أن نستفيد منها.

نرشح لك: نصائح أسامة منير لعلاقة حب ناجحة


أضاف “منير” خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” :”بكل الحب والخير والسعادة والبركة حب، لأن ربنا خلقنا عشان نحب ادانا النعمة دي لازم نستفيد من النعمة دي ولكن نحافظ على كرامتنا وحياتنا ونحافظ على الطرف التاني”.

أشار: “لازم نفكر دايما أن العلاقة دي مش علاقة ثنائية دي علاقة ثلاثية، العلاقة لو ما بيني وبين ربنا وما بين البنت اللي أنا عرفتها دي علاقة ثلاثية هتنجح، العلاقة الثنائية اللي أنا بعتمد فيها على عقلي ودماغي فقط من غير ما يكون فيها روح ربنا معايا عمرها ما هتنجح”.

أسامة منير
أسامة منير: الغش التجاري أصبح تريند