صابرين: تصديق الجمهور سبب نجاح "أعمل إيه"

تحدثت الفنانة صابرين عن رأيها في الكوميدية الحالية، موضحة أن مسرح مصر به نجوم كوميدية كثيرة.

قالت صابرين خلال لقائها ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، على “نجوم إف إم” أن مصر الوحيدة في الوطن العربي التي تتميز في الكوميديا، لافتة إلى أنه في الماضي كان يوجد مؤلف ومخرج مبدع قادرين على تقديم أشياء مبدعة.

نرشح لك: صابرين: حياتي بين الشغل وخلفة العيال

أردفت: “إحنا ممكن نكون مفتقدين ده شوية، مش هقول أوي لأن فيه كتاب كويسين أوي، أهم حاجة الموضوع والإنتاج والمخرج ولازم الناس تصدق عشان تضحك”.

أما عن دورها في مسلسل “أعمل إيه” فقالت أن سبب نجاحه تصديق الجمهور للحالة الموجودة فيه، مشيرة إلى أنها جمعها بالفنان خالد الصاوي العديد من المشاهد الكوميدية، مؤكدة على أنها تستمتع كثيرا بالعمل معه، ومع الفنان يحيى الفخراني والراحل أحمد زكي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين هو مسلسل “أعمل إيه” الذي شاركت في بطولته مع الفنان خالد الصاوي، والفنانة هناء الشوربجي، والفنانة نهال عنبر، ونور إيهاب، ومحمد مهران، وصبري عبد المنعم، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرچي، ويعرض حاليا على شاشة “dmc”.

تدور أحداثه حول الفنان خالد الصاوي في دور “عبد الله الفولاني” وهو متزوج من الفنانة صابرين التي تعمل مديرة لأحدى المدارس، ويعرض المسلسل المشاكل التي تحدث له ولبناته خلال الأحداث.