الأخيرة

رقم قياسي لـ إبراهيم الخير الله في مهرجان البحر الأحمر

حقق الفنان السعودي إبراهيم الخير الله رقمًا قياسيًا بتواجده في أربعة أعمال سينمائية، في الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.

يشارك الخير الله في أفلام “أغنية الغراب”، و”سطار”، و”الخلاط”، و”كورة”، والتي تتباين ما بين أفلام طويلة وقصيرة، منها الكوميدي ومنها الدرامي، ومنها ما يتصدى لبطولته ومنها ما يتعاون فيه كدور ثانٍ. كما تتباين ما بين أفلام مشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان أو خارج المسابقة.

نرشح لك: من بينها جاكي شان.. مهرجان البحر الأحمر يعلن عن مجموعة جلسات حوارية


يذكر أن بداية إبراهيم الخير الله كممثل كانت بسن الثانية عشر عبر المشاركة بأعمال مسرحية، ولكنه لم يشتهر بسبب صغر أدواره بتلك الأعمال، بينما كانت بدايته الفعلية في عام 2007 بتقديم عروض ستاند أب كوميدي، واستمر فيها، بعد ذلك اشترك ببرنامج “أراب جوت تالنت” بموسمه الأول ووصل إلى المرحلة النصف نهائية. ويعتبر من مؤسسي شركة لقچري إيڤنت التي قادت حركة الستاند آب كوميدي في المملكة العربية السعودية.

أيضًا اشتهر بشخصية التمساح التي قدمها في البداية في برنامج “لا يكثر” مع الفنان فهد البتيري ثم قدمها في برنامج منفرد بعنوان التمساح. كما شارك الممثلة زهرة عرفات بتقديم برنامج “زهرة الخليج” الذي كان في البداية يقدم به عروض ستاند أب كوميدي، وفي مطلع عام 2014 انضم إلى إذاعة “مكس إف إم”.

نرشح لك: ضمن مهرجان البحر الأحمر.. هيئة الأفلام تُطلق الدورة الثانية من برنامج “ضوء”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock