الأخيرة

قدوة إعلامية.. المشاهير ينعون مفيد فوزي

نعى عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام المصري، الإعلامي مفيد فوزي، الذي رحل صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاما.

كتب الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “هو آخر جيل الأساتذة.. قليلون هم الذين كنا نعطيهم هذا اللقب، الأستاذ مفيد فوزي الصحفي المذيع الباحث المثقف القاريء لن يتكرر أسلوبه، لن تجد مثل قلمه، مدرسة تتلمذ عليها أجيال في صباح الخير وفي كل العالم العربي.. رحم الله مفيد فوزي قدرة صحفية خارقة”.


بينما كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر حسابها على “فيسبوك”: “لا أعرف كيف أنعيك أستاذ مفيد أو أونكل مفيد كما تعودت أن أقول لك كنت دائما أبا لي لأني أنا وحنان اتربينا في بيوت بعض واحنا أكثر من أخوات وأصدقاء مقربين من الصغر وكنت دائما متابعا وداعما لي في أعمالي.. رحمة الله عليك”.

مفيد فوزي

وكتب الفنان إدوارد عبر حسابه على “تويتر”: “الله يرحمك يا حبيبي، مش هنسى وقفتك جنبي في بدايتي لما شجعتني وكتبت مقالة عني ادتني دفعة كبيرة إن أكون أنا.. ربنا يصبرك يا حنان ويصبرك يا حليم”.

مفيد فوزي

أما الفنان مراد مكرم، فكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “وفاة علم من أعلام الصحافة والإعلام في مصر والوطن العربي.. الله يرحمك يا أستاذ فقد كنت قدوة لأجيال في مجال يواجه الكثير من المشاكل الآن.. الأستاذ مفيد فوزي”.

مفيد فوزي

فيما كتبت الفنانة هند صبري عبر حسابها على “تويتر”: “رحل اليوم عن عالمنا واحدا من المحاورين والصحفيين الكبار، رحم الله الأستاذ مفيد فوزي وخالص العزاء لابنته حنان”.

ونعته الفنانة عائشة بن أحمد أيضا عبر حسابها على “إنستجرام”، معلقة: “قلبي حزين، وداعا أستاذ مفيد وداعا أستاذي”.

يشار إلى أن مفيد فوزي كان قد كشف في نوفمبر الماضي عبر برنامج “آخر النهار”، عن تعرضه لوعكة صحية شديدة، سيجري على إثرها عملية جراحية لتوسيع القناة المرارية، حيث قال إنه كان يعاني من الألم كثيرا الفترة الماضية، لافتا إلى أنه سوف يتم تخديره كُليا لتركيب قسطرة، والعملية من المفترض أن تستغرق تقريبا من 5 دقائق إلى ساعة.

تابع: “أنا فوجئت أنه في حاجة اسمها القنوات المرارية، وفيها سائل لابد من توسيع تلك القنوات عشان متضغطش السائل ده ويعمل تعب، طبعا أنا عشت الألم بشدة.. وفي عمري الألم قاسي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock