إيهاب جلال يكشف عن "ثوابت" النهار رياضة - E3lam.Com

أنس هلال

أعلن إيهاب جلال، رئيس قناة “النهار رياضة”، أن القناة تنتظر حسم الموقف النهائي الخاص بنقل مباريات الدوري؛ لتحديد الخريطة البرامجية الخاصة بالقناة مع بداية موسم الدوري الجديد.

وأضاف في لقاء صحفي موسع حضره كل من كريم حسن شحاتة مُقدم برنامج “كورة كل يوم”، أشرف ممدوح مقدم برنامج “صحافة النهار”، شيما صابر مقدمة برنامج “النهار News”، أن القناة ستواصل التمسك بثوابت سياستها التحريرية حيث ستقف على نفس الخط المهني الذي اتبعته من البداية، من دعم الكوادر الشابة وإتاحة الفرص للمذيعين والصحفيين الرياضيين، حتى يأخذون مساحتهم المُستحقة من التواجد على الشاشة، وعدم الخوض في أي مزايدات تضر الإعلام الرياضي في مصر والخضوع للإبتزاز.

ومن جهته أشاد كريم حسن شحاتة، بالدعم الكبير الذي تلقاه من “النهار رياضة” التي وفرت له كافة الفرص لنجاح “كورة كل يوم”، وأن البرنامج سيستمر في تقديم تغطية مهنية بعيدًا عن الانحيازات، مشيرًا إلى أنه كثيرًا ما رفض إذاعة أخبار كان واثقًا من صحتها، حتى لا تُحدث أي جدل أو خلافات في الأوساط الرياضية.

وأشار أشرف ممدوح، إلى أن المساحة التي تحصل عليها الصحافة الرياضية في القنوات المتواجدة قليلة للغاية، وأن ذهاب “النهار رياضة” إلى مقرات الصحف وبث الأخبار من هناك مباشرة، يعد خطوة جديدة تؤكد على قيمة ما يبذله صحفيو الرياضة من البحث وراء المعلومة، وأن دور صحفي الرياضة يعد أكثر من دور المذيع.

وأعلنت شيما صابر، أنها تدرس مجموعة من المقترحات لتقديم شكل جديد ومختلف لم تظهر به من قبل على الشاشة، وخوض تجارب جديدة، مثل إدارة حوارات التحليل الرياضي، أو حتى التعليق على مباريات كرة القدم.

اقـرأ أيـضًا:

بعد “دجال شبراخيت وبول الماعز”.. كلكم مرتضى منصور

خمس ملاحظات حول أداء “المشجع” أحمد شوبير

9 صور من حفل زفاف علي ربيع

وزير التعليم الجديد يحصل علي (صفر) في الـtyping

البحث عن قرارات الرئيس في مقدمات إبراهيم عيسى

حزب أعداء “طالبة الصفر” مريم ملاك

فودافون لمدحت وحميد وأنوشكا: راحت عليكوا

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا